الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 25 أبريل 2014, 0:13 ص

عن الوطن أون لاين

الوطن أون لاين في نسخته الأولى هو المدخل للبوابة الإلكترونية لمؤسسة عسير للصحافة والنشر، فالموقع يتيح للعضو ميزات التصفح السريع، والتخصيص لأي من قطاعات المحتوى المختلفة، ويتسم الموقع بإنه طور عبر تقنيات ويب-2 والتي تسمح بتخصيص المحتوى في أي لحظة.
يقدم الموقع حزمة من الخدمات الإخبارية والمعلوماتية والإعلانية على النحو التالي:
- النشر الحي والمتزامن: وهي خاصية جديدة مبنية على نشر الخبر حال حدوثه، بحيث يظهر الخبر على شريط الأخبار في أعلى الموقع. وأثناء تحديث الخبر تبدأ دورة انتقال الخبر إلى القطاع التحريري الخاص به، ومن ثم يتاح للتفاعل من قبل الجمهور من الأعضاء والزوار.
- عضوية "الوطن أون لاين": بحيث يستطيع العضو المسجل أن يعلق على أي مادة خبرية أو مقال دون الحاجة إلى استخدام أسماء مستعارة في كل مرة، بحيث يصبح لكل عضو ملفه الشخصي واسمه الخاص، الذي يمكنه من التواصل مع فريق "الوطن أون لاين" للحصول على المزيد من الخدمات والميزات التي سيقدمها الموقع في نسخه التطويرية اللاحقة.
- آخر تحديث: وهي خدمة الإشعار بآخر تحديث للموقع بشكل عام، بحيث يستطيع الزائر متابعة آخر المستجدات الإخبارية والحدثية.
- خدمة RSS: بحيث يمكن للزائر ربط بريده الإلكتروني بهذه الخدمة بحيث تصله كافة تحديثات الموقع حال نشرها وعلى بريده الإلكتروني، يمكنه بعد ذلك مشاركة أي صديق في الخبر أو المعلومة أو المقال.
- خدمة النشرة الإلكترونية: وهي خاصة بالأعضاء، بحيث تصل رسالة مخصصة للعضو تحتوي على ملخص الأخبار اليومية أو الأسبوعية.
- خدمة "الوطن ديجيتال: بحيث يتمكن الزائر من تصفح النسخة الرقمية من "الوطن أون لاين".
- خدمة الإعلانات الشخصية: التي تمكن الزائر أو العضو من إرسال إعلانه الشخصي عبر الجوال، بحيث ينشر على صفحة الإعلانات حال وصوله.
- خدمة جوال الوطن: وهي عبارة عن موقع متخصص لشرح خدمات "جوال الوطن" الإخبارية، تمتاز بتخصيص ملف المستخدم بحيث يمكنه متابعة نتائج التوظيف والمنح، بالإضافة إلى التواصل السريع مع فريق العمل.

الحصول على عضوية "الوطن أون لاين":
تأكد من توفير بيانات دقيقة عن ملفك الشخصي حتى تستفيد من مميزات العضوية، سواء الخاصة بالمحتوى المعلوماتي أو إمكانية الدخول في "جائزة الوطن أون لاين".
بعد تعبئة البيانات الشخصية، سوف تصلك رسالة بريدية على بريدك الإلكتروني. قم بالرد عليها واستكمل إجراءات التسجيل.

ما هو اسم الدخول: هو عبارة عن اسم بالأحرف الإنجليزية للدخول على برنامج العضوية.
كلمة السر: استخدم كلمة سر لا يقل طولها عن 8 خانات بهدف ضمان السرية والأمان.
الاسم: هو الاسم الذي ترغب في ظهوره لدى إرسال أي تعليق على خبر أو مقال.