الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018, 1:18 ص

حياة

خالد

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 9 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • بلغ عنه هيئة مكافحة الفساد! بلغ عنه وزارة التجارة!! بلغ عنه هيئة السياحة!!! هذا انتحار استثماري في بئة الهوامير!!!! عبدالله بن قليل الغامدي
  • ياســـــاتر..!! نشمي ال عــزهـ
  • هههههههههه حلوه والأحلى الغرابين حمد بن ابراهيم الربيعه
  • ههههههههههه إلى اسفل السافلين دوسري 2010 ــ 2011م
  • يسعد صباح السماجات.... الكاركتير يتحدث عن الاستثمار غير المخطط له يعني اللي طقها والحقها زي تعليقات بعض الناس,,, تحياتي >>>>
  • ابو أصيل .. يسعد صباحك والجميع !! ألا تعتقد أنه متجه لسوق الأسهم الذي نسيناه من "مبطي" !!! دعشوش
  • خخخ من اول الطريق هو وعر وصعب ونهايته واضحة ماكو بعده خطوة ثانية ياروح مابعدك روح ’’’’صباح النهاية في بداية الضيق وإنفراج الامل’’’’ علياء
  • صباح الخير من بلاد الخير على كل المستثمرين او الباحثين عن الاستثمار ليست نهاية كل مستثمر هكذا عند الاستثمار فى اى مشروع لابد من التخطيط قبل الاستثمار واستشارة اهل التجربة فى هذا المجال وسوف يكون النجاح حليف كل من يتبع هذة الخطوات والمثل يقول [ ما خاب من استشار وماندم من استخار ] تحياتى الجعيد/ أبوأصيل
  • صبـــــــــــــــــــــــاح الخيــــــــــــــر جميعا ......ههههههه يعني الخطوه الاخير هي انك تمووووووووت علشان عيونهم ^__^ صـــراع البقــــاء ساهر + الانسان = رجل آلي

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.