الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2018, 3:5 ص

نقاشات

فقدت منطقة عسير الشيخ عبدالله بن عبدالوهاب أبوملحة، عميد أسرة آل أبوملحة الذي وافاه الأجل المحتوم الإثنين الموافق 16/‏ 12/‏ 1439 في منزله بقرية آل أبوملحة العرق بمحافظة خميس مشيط، عن عمر يناهز 100 عام، وبعد معاناة مع المرض امتدت 10 سنوات تقريبا.

من المؤسف ما نراه بين الحين والآخر من الأمم المتحدة سواءً من حيث التصريحات الإعلامية أو مواقفها تجاه قضية الانقلابيين في اليمن، وإن الفرد العاقل ليتساءل عن ضمير الأمم المتحدة حول هذه القضية التي أثقلت كاهل الإنسان اليمني وأتعبته جراء التعنت الحوثي وإصراره على تدمير مقومات الدولة في صنعاء وتحت عيان الدول العظمى !!.

توفر الدروس عبر الإنترنت طريقة ملائمة لإكمال كثير من الفصول الدراسية والشهادات والدرجات المعتمدة، ولكنها ليست طريقة سهلة في الوقت نفسه!

‏«كل ما يحدث في الحياة له معنى» ‏ أونو ساتوشي دومًا ومن البديهي أننا نبتسم عند الألم أو نختبئ لنعبر عنه سرًا وكأنه خطأ أو عيب..

في مساء يوم الأربعاء 18 ذي الحجة 1439 الموافق 29 أغسطس 2018 رحل عنا إلى جوار الرفيق الأعلى عمي ووالدي، سفر بن عبدالله بن رحرح الشهراني، عن عمر يناهز الخامسة والسبعين عاما، وكان رحيله بالنسبة للأسرة فاجعة كبيرة وحزنا مؤلما، فرحمك الله يا أبا سعيد رحمة الأبرار.

قائد المدرسة هو إما مصدر إشعال حماس، أو مصدر تحطيم معنويات.

يبدو أن مماطلة الحوثي لن تنتهي، لأن الأوامر لم تصدر من الملالي للسماح لجماعة الحوثي الإرهابية بالمشاركة في جنيف 3.