الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 22 فبراير 2019, 1:12 ص

نقاشات

الإنترنت سلاح ذو حدين، فيه ما هو مفيد وما هو ضار، وكلما تقدم الطفل في العمر كلما زادت تطلعاته ورغبته، وأصبح من السهل على الأطفال استخدام الإنترنت والتفاعل مع العالم الافتراضي.

‏‎في هذه الدنيا المزدحمة، وهذا الكم من الهموم، والمشاكل الحياتية اليومية، الأولاد، العمل، الأزواج والزوجات، كل شيء نوليه اهتمامنا وملاحظاتنا، سواء تسوية خلافاتنا الزوجية، مستوى أولادنا الدراسي، توفير مواصلاتهم المدرسية، ندور في ذلك الفلك بشكل محموم، وننسى من الذي أوصلنا لهذا المكان، من أفنوا حياتهم لكي نكون في مثل هذا المكان، (أمًّا كانت أو أبا).

لم تكن خطوات مكافحة الفساد التي أصبحت ملموسة على أرض الواقع غائبة عن الجميع في كل يوم يمضي، حيث أكدت القيادة عزمها المضي قدما بالخطوات الجادة التي تتخذها في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد تنفيذا لتوجيهات الملك سلمان وولي عهده.

عقود من الزمن ظلت الأسرة والمدرسة تلعبان دوراً أساسياً في تكوين مدارك الطفل ونشأته وثقافته، حيث ساهمتا في تشكيل منظومة القيم التي يتمسك بها ويتخذها معالم تتحدد من خلالها مقومات السلوك الاجتماعي الإيجابي، بما فيها علاقات الآباء بالأبناء.

العلا الواقعة إلى الشمال من المدينة المنورة، تلك المحافظة السياحية ذات التاريخ العريق والآثار القديمة والطبيعة الرائعة، حظيت باهتمام دولتنا الرشيدة، وبمتابعة شخصية من سيدي سمو الأمير محمد بن سلمان بن