الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 18 يوليه 2018, 2:58 ص

الاقتصاد


ملطاني رئيسا لـ"سلامة الطيران الخليجي"

ملطاني متوسطا الكابتنين وليم ميرملستن ومارك تروتر  (الوطن)
ملطاني متوسطا الكابتنين وليم ميرملستن ومارك تروتر (الوطن)

مسقط: الوطن 2013-06-13 1:30 AM     

أسفرت نتائج الانتخابات التي أجريت خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي للجنة سلامة الطيران بدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد في مسقط عن إجراء تعديلات على الهيكل الإداري، حيث تم انتخاب الكابتن محمد أحمد ملطاني رئيسا، والكابتن وليم ميرملستن نائبا للرئيس، والكابتن مارك تروتر أمينا للسر الصندوق.
وتم الاجتماع بمشاركة 250 عضوا يمثلون أكثر من 80 شركة ومنظمة في المنطقة. وتجتمع المجموعة كل ثلاثة أشهر بهدف تعزيز مبادرات تحسين السلامة الجوية، بما في ذلك التنسيق مع المنظمات والهيئات التابعة للمنظمة الدولية للطيران المدني "إيكاو" والاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا".
وعبر الرئيس الجديد لمجلس سلامة الطيران بمنطقة الخليج الكابتن محمد أحمد ملطاني، مدير عام السلامة في الخطوط الجوية العربية السعودية، عن سعادته بالدخول في شراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي والمنظمة الدولية للطيران المدني من أجل تعزيز إجراءات السلامة في المنطقة. وأشار ملطاني إلى أن الهدف من عقد ورشة إدارة السلامة هو تبادل أفضل الأساليب وتطبيق الدروس المستفادة لنظم إدارة السلامة وبرامج سلامة الدولة، إلى جانب تنظيم جلسات جماعية من أجل تبادل البيانات والمعلومات ونشر ثقافة السلامة على كافة المستويات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.