الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 28 مايو 2017, 1:12 ص

الاقتصاد


سوق رائجة لدورات صيانة الجوال بعد توقف الدعم


الدمام: ناصر بن حسين 2017-01-11 12:19 AM     

بدأ مختصون ومدربون في مجال التقنية وقطاع الاتصالات، في التسويق لعمل دورات تدريبية في مجال صيانة الجوالات، وذلك بمقابل مادي يصل إلى 1500 ريال لـ5 أيام، وتشمل 4 مدن رئيسية، هي: الرياض، جدة، الدمام، أبها.
وأوضح منسق العلاقات العامة بفرع مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس مهنا المهنا، خلال تصريح إلى "الوطن"، أن الإقبال على التدريب أصبح متزايدا ضمن البرامج التدريبية الخاصة.
من جانبها، أشارت عدة مصادر إلى أن الحملة جاءت بعد توقف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن دعم برامج التدريب الموجهة لقطاع الاتصالات، والذي سيكون آخر موعد له نهاية الأسبوع القادم، بعد أن تم تحديد مدة البرنامج التدريبي بواقع 8 أشهر، وكلفة إجمالية لتدريب الفرد الواحد 3 آلاف ريال.

خارج المهام
أكد مدير إدارة متابعة التفتيش ومستشار وكيل وزارة العمل المساعد للتفتيش وتطوير بيئة العمل في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، سلطان المطيري، أن قيام المدربين المعتمدين لدى الجهات الحكومية، بالتدريب في مجال صيانة الجوالات ليس ضمن مسؤولياتهم، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب أخذ الإذن بالتدريب، فيما تعود تراخيص التدريب إلى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار