الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018, 0:42 ص

الاقتصاد


غرفة جدة تستهل العام الجديد بإطلاق جائزة التميز الوظيفي


جدة: الوطن 2018-09-11 10:26 PM     



استهلت غرفة جدة العام الهجري الجديد بإطلاق جائزة التميز الوظيفي التي تهدف لتوسيع نطاق المنافسة والمضي نحو التميز في خدمة منتسبي الغرفة من مختلف الموظفين والموظفات، حيث نظمت لقاءً خاصاً، أمس، في مقرها الرئيسي بحضور نائبي رئيس مجلس الإدارة مازن بترجي، وزياد البسام والأمين العام حسن دحلان ممثلي قطاعات وشؤون الغرفة. وهنأ بترجي في مستهل إطلاق الجائزة موظفي وموظفات الغرفة بإطلالة العام الهجري الجديد.

من جانبه نوه البسام بمضي الغرفة للاستفادة من تجارب الغرف العالمية، وبالأخص ما يسهم منها في الرقي بتطوير مستوى الخدمات، مشيراً إلى أن غرفة جدة هي المحرك الرئيس للحراك الاقتصادي والاستثماري وبيئة القطاع الخاص الأولى.

وكان قد حظي بجائزة التميز الوظيفي لغرفة جدة لفئة التعاون: محمد أبو الخير علاف، وسعد صالح المطرفي، وأحلام عبدالرحمن بن سفرة، ونداء ساهر طحلاوي، وعلي إبراهيم آل جعفري، وعن فئة الأمانة: مروان أحمد خياط، والأداء المتميز: عائشة عدنان قطان، وعادل عبدالعزيز الضيف، وسماح صدقة حسنين، ومحمد سيف منصور، وجهاد محمد حبيب، ولطيفة بكر الصنيع، ومحمد إبراهيم عبدالسلام.

فيما حصد الجائزة عن فئة الإيجابية: عبدالله جمال حميد، وأحمد محمد الغامدي، وعن خدمة العملاء: علي محمد فرحان، كما جرى ضمن برنامج الجائزة تكريم شركة المجال للحراسات الأمنية على إسهاماتها المختلفة للغرفة، وإقامة مسابقة ثقافية حظيت بمشاركة مختلف موظفي وموظفات الغرفة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.