الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 24 أكتوبر 2014, 11:49 م

الاقتصاد


الاتصالات السعودية والمصرية تطوران علاقتهما الاستراتيجية

الدويش أثناء لقاء طارق أبو علم
الدويش أثناء لقاء طارق أبو علم

الرياض: الوطن 2012-04-11 1:45 AM     

في إطار تطوير العلاقات الاستراتيجية بين مجموعة الاتصالات السعودية والشركة المصرية للاتصالات زار الرئيس التنفيذي للاتصالات المصرية طارق أبو علم مجموعة الاتصالات السعودية, حيث التقى الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس سعود بن ماجد الدويش، وبحثا أوجه التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بينهما خصوصا في مجالات الحركة الهاتفية الدولية والسعات والمشاريع المشتركة في مجال الكوابل البحرية، لاسيما أن الشركتين تعتبران من الشركات الرائدة في مجالات الاتصالات وخصوصا خدمات الكوابل البحرية.
وتأتي الاجتماعات تأكيدا للمكانة التي تتبوؤها مجموعة الاتصالات السعودية وما حققته من قفزات في المجالات كافة خصوصا في مجال شبكاتها الدولية حيث تعتبر الأفضل والأحدث على مستوى الشرق الأوسط مما حقق لها التميز والريادة.
يذكر أن مجموعة الاتصالات السعودية تحرص على تعزيز شراكاتها مع المشغلين والنواقل على المستوى الإقليمي، بهدف تحقيق مزيد في تطوير الخدمات وتوفيرها للعملاء بأفضل المستويات, وفتح آفاق جديدة في عالم الاتصالات.
من جهة أخرى أتاحت الاتصالات السعودية لعملائها طوال الـ 100 يوم المقبلة، فرص الفوز بطقم ألماس بقيمة 100 ألف ريال يومياً، وبسيارة بنتلي كونتيننتال فلاينج سبر موديل 2012 أسبوعياً، وذلك مع إطلاق الاتصالات السعودية لحملة "100 يوم من الفخامة"، وهي واحدة من المنافسات العينية والأكبر من نوعها في الشرق الأوسط من حيث المدة وقيمة الجوائز، التي تفوق نظيراتها من المنافسات الأخرى في الشرق الأوسط.
وسيتاح في المسابقة اليومية للعملاء فرصة الفوز عبر الإجابة على الأسئلة والفوز بجائزة عبارة عن طقم ألماس بقيمة 100 ألف ريال، كما أنها تمنح أيضاً فرصة الفوز بسيارة البنتلي أسبوعياً. كما سيتاح لهم فرصة المشاركة في المسابقة دون تكبد أي تبعات مالية عبر زيارة موقع المسابقة: www.luxury.stc.com.sa.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 3 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • لن تاتي مثل هذه الزيارة للاتصالات السعودية عن طريق الصدفة ولكنها تاتي نتاج ماتتمتع به الاتصالات من سمة طيبة وماحققته من نجاح في غضون سنوات قصيرة نتمنى لها المضي قدماً في تحقيق كل النجاحات المتطورة والملموسة على ارض الواقع فافا
  • بالتوفيق ان شاء الله رضاء
  • بالتوفيق للشركتين فالاتصالات حققت الكثير من القفزات النوعيه في عالم الاتصالات وفي مجال الشبكه ومن اهم مايميزها طرح اقوى مسابقه لعملائها لاتاحة الفرصه لهم بالفوز بطقم الماس وسياره بنتلي اتمنى الفوز للجميع رنده التميمي

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال