الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

فاض فرح الاحتفال باليوم الوطني وتعدى محيطه الداخلي، متجاوزا حدود المملكة، ليغمر الدول الشقيقة التي بادرت إلى مشاركة السعوديين فرحتهم الغامرة بمشاعر صادقة، حيث تزينت شوارع المدن الخليجية بالأعلام السعودية، وطغى اللون الأخضر على معظم معالمها البارزة.

فريق مركز الملك يتسلم المساعدات في مدينة شيتاجونج (واس)

إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيال تقديم المساعدات العاجلة للمهجرين الروهينجا في الدول المجاورة لميانمار، وصلت أمس طلائع المساعدات العاجلة إلى مدينة «شيتاجونج» في بنجلاديش تمهيدا لتوزيعها على المهجرين من الروهينجا هناك.

أوضح المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر لـ«الوطن» أن خدمة التفويض الإلكتروني الجديدة التي تم إطلاقها بكافة المكاتب التابعة للأحوال المدنية تخدم كافة الشرائح، موضحا أن طريقة التفويض الإلكتروني تسهل على المواطنين والمواطنات استلام هوياتهم عن طريق الغير، بعد إنهاء إجراءات التفويض، والذي يكون عن طريق مكاتب الأحوال المدنية المنتشرة بكافة المناطق.

مشروع مدرسي جديد في الأحساء

كشف المدير العام للتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم أمس، عن 7 مشاريع تعليمية «جديدة» للبنين والبنات بقيمة 213 مليون ريال، ستدخل الخدمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ماجد القعير

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بنادي الحي بالثانوية 14 بتبوك المركز الأول على مستوى مناطق المملكة التعليمية في «المسار التقني» لبرنامج إجازتي 2، ضمن نتائج المسابقة في مسارات البرنامج التي أعلنتها وزارة التعليم.

كشفت مصادر في المديرية العامة للشؤون الصحية في الأحساء، عن إحصائية الوفيات والإصابات في الحوادث المرورية، التي استقبلها قسم الطوارئ والإسعاف في مستشفى مدينة العيون العام في المحافظة خلال الـ20 شهرا الماضية، حيث انتقل إلى رحمة الله نحو 58 شخصا، فيما أصيب نحو 730 شخصا بإصابات متفرقة، حيث توفي عام 2016 نحو 37 شخصا، وأصيب 469 شخصا، وفي عام 2017 توفي 21 شخصا، وأصيب 261 شخصا. وأكدت مصادر لـ«الوطن» أن غالبية تلك الحوادث المرورية وقعت على امتداد الطريق الرابط بين مدينة العيون - وشاطئ العقير، الذي يبلغ ط