الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 24 أكتوبر 2014, 0:55 ص

المحليات


الغول والمهرج وكونان.. مسرحيات تجذب زوار "جدة غير"

أطفال يستمتعون بعروض المهرج
أطفال يستمتعون بعروض المهرج

جدة: يُمن لقمان، نجلاء الحربي 2012-07-03 11:42 PM     

تتواصل عروض الأطفال التي تنظمها مجموعة "سايس جروب" ضمن مهرجان "جدة غير 33" في عدد من المجمعات التجارية، عبر مسرحيات متنوعة للصغار والكبار أبرزها "المحقق كونان" والغول شريك والمهرج تصحبها مسابقات متنوعة وهدايا للزوار.
وعلى مسرح مركز الجامعة بلازا تقيم فرقة "واو تيم" بحضور الفنان سامي سليمان عددا من عروض الأطفال والمسابقات والهدايا، إذ عرضت أمس وأول أمس مسرحيات السنافر والمهرجين بمركزي الأندلس والجامعة، وفي نهاية الفقرات شارك الحضور فعاليات السحب على جوائز وهدايا للزوار والأطفال، فيما شهد مسرح الجامعة بلازا عروضا مختلفة لفرقة واو تيم وعدة مسابقات تستهدف الأطفال.
وتواصلت في مراكز تجارية مختلفة عروض قناة "سبيس تون" الفضائية، إلى جانب حضور عدد كبير من الزوار والأطفال مسرحية الشخصية الكرتونية "المحقق كونان"، وعروض المهرجين وتشكيل البالونات، وعرض للشخصية الكرتونية المسلية "سبونج بوب"، إضافة إلى مغامرات "باباي مع بلوتو" قدمها هاشم العبدالله، وعمار ومحمود. ولاقت العروض والمسرحيات والمسابقات والهدايا إقبالا لافتا من زوار مهرجان "جدة غير 33" تحت شعار "مع سايس فعالياتنا غير" حيث تميزت بالتنوع والتجديد والابتكار. من جهة أخرى شهد مركز الجامعة بلازا عددا من المسابقات الترفيهية للأطفال، إذ تم تقديم عروض ترفيهية للأطفال على المسرح منها عرض كوميدي ضاحك (كوميدي شو).
وتم تكوين فريق (واو تيم) لتقديم مسابقات وألعاب وفعاليات وفقرات ترفيهية بأسلوب متخصص وطريقة مميزة تهدف إلى جذب واستقطاب الأسر والأطفال خلال المهرجان. وقدم الممثل سامي سليمان عدة مسابقات اشتملت على أسئلة حركية وألعاب الخفة، وقام بتمثيل شخصيات مضحكة، بالإضافة إلى شخصيات كرتونية، ولعبة السيارات ورياضة الجولف للأطفال (ميني جولف) التي تستمر عروضها لمدة أسبوعين متواصلة. وذكرت مالكة مجموعة "سايس جروب" سوسن شاذلي، أن المهرجان يعتبر امتدادا للفعاليات التي انطلقت منذ أسبوعين، وتستمر لمدة 10 أيام مقبلة، وهي تتميز بالتنوع والتجديد حتى لا يمل الطفل منها، ويجد متعة في متابعتها طوال فترة الإجازة الصيفية، وتختلف بين عروض مسرحية وألعاب رياضية وقفشات فكاهية، يشارك بها الكبير والصغير ليخرج منها بالمتعة والفائدة على حد سواء.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار