الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


خالد بن سلطان: الانتهاء من إسكان الليث و250 وحدة بتبوك

رأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية

الأمير خالد بن سلطان خلال تدشين الموقع الإلكتروني للمؤسسة
الأمير خالد بن سلطان خلال تدشين الموقع الإلكتروني للمؤسسة

جدة: واس 2012-07-30 2:02 AM     

أوضح نائب وزير الدفاع رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أن اجتماع أمناء المؤسسة كان اجتماعا مهما لأنه يعتبر الاجتماع الثاني بعد وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- وأنه تم إقرار الشيء الكثير من أعمال المؤسسة المستقبلية.
وقال الأمير خالد بن سلطان عقب اجتماع مجلس أمناء المؤسسة أول من أمس إنه تم إنجاز الكثير من العمل خلال هذه السنة التي تركّزت على تنفيذ الأوامر التي صدرت من الأمير سلطان - رحمه الله - قبل وفاته ومنها، الانتهاء من مشروع إسكان الليث بواقع 200 وحدة سكنية مؤثثة بالكامل، وتشييد 250 وحدة سكنية في منطقة تبوك سيتم الانتهاء منها خلال سنة تقريبا؛ حيث تم إقرار استمرارية دفع تكاليف الإنشاءات ككل، مشيراً إلى أنه وبحول الله وقوته سيذهب في أواخر شوال أو أوائل ذي القعدة لتسليم وافتتـاح المشروع السكني.
وأفاد أنه تم كذلك الانتهاء من أعمال الإسكان بحائل، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الخمسة أشهر القادمة افتتاح هذه المشاريع التي أمر بها الأمير سلطان -رحمه الله.
وأضاف سموه أنه تم أيضا إقرار استكمال مركز سلطان لأمراض وجراحة القلب بالخرج؛ حيث دعم من ورثة الأمير سلطان من خلال المؤسسة على أن يتم تشغيله السنة القادمة.
وبين أنه تم تكوين ورشة عمل من أجل كيفية تطوير مفهوم توجه المؤسسة خلال الأعوام القادمة سواء تطوير مدينة الأمير سلطان الطبية أو الأشياء الأخرى مستقبلاً.
وكان الأمير خالد بن سلطان قد رأس مساء أول من أمس الاجتماع السابع عشر لمجلس أمناء المؤسسة بقصر الخالدية بمحافظة جدة.
وافتتح سموه الاجتماع بكلمة قال فيها " نلتقي في ثاني اجتماع سنوي يغيب عنه مؤسسها، نجتمع ونحن نستظل بالمبادئ التي أرساها الغائب الحاضر، الغائب بجسده الذي أفناه في فعل الخير وحب الـناس والـسعي إليهم والرحمة بهم، فالـراحمون يرحمهم الله ومن لا يرحم لا يرحم، والحاضر بأعماله الـتي ترفرف فـوق كل موقع زرع فيه أملاً ومسح عنه دمعة أو وضع على الشفاه بسمة أو أعان على مصاعب الدنيا وشقـائها من دون من أو أذى؛ إنما ابتغاء لـوجه الله تبارك وتعالى وطمعاً في رضاه".
بعد ذلك دشّن سمو رئيس مجلس أمناء المؤسسة الموقع الإلكتروني للمؤسسة بعد أن أنهت المؤسسة مشروع تحديثه وترجمته إلى اللغة الإنجليزية وإضافت صفحات جديدة.
عقب ذلك استعرض مجلس أمناء المؤسسة المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع حيث شملت استعراضاً لإنجازات المؤسسة خلال الفترة الماضية ومراجعة الميزانية العامة للمؤسسة وإقرار الموازنة التقديرية للمؤسسة للعام 2013.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال