الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


محلات نسائية بحائل تروج خلطات غير مرخصة

الشغدلي يعرض عسلا مغشوشا في أحد المحال
الشغدلي يعرض عسلا مغشوشا في أحد المحال

حائل: سلطان العايضي 2012-07-30 1:37 AM     

كشف مدير إدارة الأسواق بأمانة منطقة حائل عبدالعزيز سالم الشغدلي، أن المراقبين الصحيين في الأمانة ضبطوا في الأسواق النسائية ومحلات العطارة خلطات للتسمين والتبييض والعسل المغشوش وأدوية شعبية غير مرخصة وزيوت مجهولة المصدر، ومواد مسرطنة وأدوية غير مصرح بها في المحلات التجارية. وأشار إلى أن حجم المخالفات يختلف حسب النوع والكمية والضرر، وتصل قيمة المخالفة الواحدة إلى 50 ألف ريال.
وأضاف الشغدلي لـ "الوطن" أمس، أن أسواق النساء أنشئت من أجل أن تستخدمها البائعات بدلا من الأرصفة لتسويق بضاعتهن، مبيناً أنها تتوسط مركز سماح سنتر والمراكز التجارية "برزان". وقال إن الأسواق النسائية مجهزة بأحدث المواصفات وتشتمل على تكييف مركزي وكهرباء وإنارة ووسائل أمن وسلامة.
وأشار إلى أن عدد المحلات التي تعمل حالياً يبلغ 84 محلاً، موضحا أن الأمانة ستسحب 20 محلاً لعدم تشغيلها من صاحباتها، وقد أشعرت الأمانة صاحبات المحلات بسرعة المراجعة. وأضاف أنه لديهم الآن 24 طلبا على المحلات، وسيتم توزيع المحلات بعد السحب.
وعن تذمر بائعات السوق الشعبي من عدم توفر دورات المياه، أكد الشغدلي أن السوق تتوفر به على بعد 18 مترا دورات مياه في المسجد المجاور للسوق، وأن الأمانة تعمل حالياً على إنشاء دورات مياه خاصة بالسوق الشعبي، مشدداً على حرص الأمين على سرعة تنفيذها.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • جميع محلات العطاره اجانب حاقدين على شي اسمه سعودي . كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال