الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


وزير الداخلية يؤكد على منع التدخين في الدوائر الحكومية

الأمير أحمد بن عبدالعزيز
الأمير أحمد بن عبدالعزيز

جدة: واس 2012-07-30 1:39 AM     

صدر توجيه وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز المبلغ لعموم إمارات المناطق مؤكداً على العمل بموجب الأمر السامي الكريم القاضي بمنع التدخين في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والمؤسسات العامة.
وتضمن التوجيه، أنه لما يترتب على التدخين من آثار سلبية على صحة الفرد والمجتمع، وما ينتج عنه من خسائر مادية ومعنوية دعت الدول الكبرى المتقدمة التي توجد بها كبريات شركات صناعة السجائر لمحاربة هذه الظاهرة وبقوة وتسعى إلى الحد منها وحصر وتخصيص الأماكن التي يسمح فيها بالتدخين، وعدم السماح به في الأماكن العامة والمطارات وخلافها.
وقال سموه في توجيهه: ولأننا دولة مسلمة يستوجب علينا أن نكون قدوة صالحة للدول الأخرى في التقيد بأوامر الشرع التي تحث على الحفاظ على أموال الناس ومصالحهم ورعاية الصحة العامة ودرء المفاسد، فإنه يجب التأكيد على منع التدخين في الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة، وكذلك منعه منعاً باتاً في الأماكن المغلقة والمقاهي والمطاعم والمراكز التجارية غير المكشوفة والأماكن المزدحمة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 6 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • أحبك من كل قلبي الى الأبد الى الأمير الغالي أحمد بن عبد العزيز آل سعود . محمد
  • سيدي سمو الامير احمد/ لا بد من اجراءات جزائيه وحاسمه .. جميل جمال
  • سيدي صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية وشهر مبارك عليك جزاك اللة خير ياسيدى على منع التدخين. ويا سيدي ياليت تشوف لنا حل في وكالة الاحوال المدنية ولاسيما ان لدينا من سموكم الكريم خمسة توجيهات من سموكم اخرها 28/6/1433هـ ابو نواف
  • اسعد الله صباحكم بكل خير ياسمو الامير الله يحفظك خالد الوايلي
  • والله أتمنى اليوم الذي ننفذ فيه التعليمات التي تصدر من ولاة الأمر ولكن هناك مدراء متهاونون مع منسوبيهم في منع التدخين وللأسف أنهم مسؤلون في دوائر حكوميه وأتمنى أن يكون هناك رقم هاتف يتم الإتصال عليه من قبل المواطنين للتبليغ عن المخالفين ونعمين
  • قرار حكيم الاماكن العامه ملك للجميع . احمد

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال