الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


وزير الداخلية : النمر.. مشكوك في مستواه العقلي

سمو وزير الداخلية خلال ترؤوسة أجتماع أمراء المناطق أمس
سمو وزير الداخلية خلال ترؤوسة أجتماع أمراء المناطق أمس
سمو وزير الداخلية خلال ترؤوسة أجتماع أمراء المناطق أمس
الأمير أحمد بن عبدالعزيز

أبها : الوطن 2012-07-30 5:23 PM     

أكّد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز:""أن مثير الفتنة، نمر النمر - الذي القى القبض أخيراً-  إنسان مشكوك في مستواه العلمي ومشكوك في عقليته وأن الطرح الذي يطرحه ويتكلم فيه بهذه الصفة يدل على نقص في العقل أو اختلال، وهذا هو الأغلب وأن زوجته موظفه في الجوازات وأبناءه وبناته مبتعثون للدراسة وحصل لزوجته مرض خبيث تم تسفيرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع أبنائها للعلاج على نفقة الدولة والدولة ما قصرت فيه وكل شي متاح له مثل غيره ".
وأضاف في التصريحات الصحافية بعد ترسه اجتماع أمراء المناطق ليل أمس(الأحد) "  هناك فئات مؤثر فيهم الشذوذ والخروج بالمظاهرات والأقوال والأفعال فهذا غير مقبول إذا كان الخطر منحصر فيه ذاته فهو شأنه ولكن إذا تجاوز الحدود أ تجاوز على غيره أو تجاوز على أمن الدولة فمن اللازم وضع حد لهذا التجاوز غير المقبول إطلاقاً".   

وفيما يخص الزيادة الملاحظة في الأسعار خلال شهر رمضان، أكد الأمير أحمد وجود هذا الارتفاع في مختلف السلع المطلوبة وفي هذا الشهر الكريم , داعياً رجال الأعمال والتجار إلى مخافة الله تعالى واتقائه في أنفسهم وفي الآخرين وأن لا يتجاوزا في الربح عن الربح الجائز المعقول لعل ذلك ينفعهم في الدنيا والآخرة .
وأشاروزير الداخلية إلى أن رقابة الدولة تكون في تحديد الأسعار وتنظيمها , وأن السوق حرة وتعتمد على المنافسة , مؤملاً من المواطنين والمقيمين تجاوز السلع المرتفعة أسعارها والتعويض بأشياء بديلة عنها كمقاومة طبيعية لارتفاع الأسعار .
ودعا  وزير الداخلية الجهات المختصة كوزارة التجارة والجهات المعنية بمراقبة الأسواق والتصدي لارتفاع الأسعار للتخفيف عن المواطنين والمقيمين.
ورداً على سؤال حول تهريب المخدرات عن طريق الحدود والمناطق وتأمين حدود المملكة أكّد  وزير الداخلية أنه ليست حدود المملكة فقط التي يحدث التهريب منها وأن المناطق محكمة وفيها رقابة مشددة وجزء كبير من الحدود مؤمّن , مشيراً إلى أن حدود المملكة كبيرة وواسعة وفيها مناطق جبلية ومناطق صعبة والمهربون يحاولون التوجه إلى أماكن صعبة وفي أوقات مختلفة سواءً في الليالي المقمرة أو غير المقمرة حيث إن التهريب أنواع .
وبيًن الأمير أحمد أن حرس الحدود بفضل الله يقوم بواجبه على أكمل وجه من خلال تقويته من كل النواحي التي من آثارها أنها ساعدت على الحد وإحباط عمليات التهريب والقبض على عدد كبير من المهربين .

وحول مشكلة البطالة، أعرب الأمير أحمد عن تألمه لوجود ما بين 6 إلى 7 ملايين أيدي عاملة غير سعودية في المملكة ، وقال " لو أخذ على الأقل مليون شاب في المملكة سيكون المستحقون للعمل أقل من هذا العدد بكثير ".

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 8 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • قصدك مختل عقليا رجعنا يا طير يا الي لازم نصدق
  • ايش ايش يازهرانية الاصل والمنشاء بلاد ايش صحيح ماعندك وطنية ساهر قفطش
  • أبدا لايمكن تبرير خيانة الوطن مهما أختلفنا في افكارنا او عقائدنا او مبادئنا ، مهما ظلمنا بني جلدتنا وقومنا وأهل وطننا الوحد ، ثلاث صفات اجتمعنا في هذا الخائن ، الخيانة والنفاق والغدر وجميع هذه الصفات هي من أقبح وأرذل الصفات التي تجتمع في أنسان ، منشن - تحية فخر واعتزاز الي عيون الوطن الساهرة
  • شوفو لكم شيخ يقراء علي النمر ومعه مترجم فارسي عبد العدل
  • اذا أكرمت الكريم ملكته واذا أكرمت اللئيم تمردا......لا يخرج اللئيم من السجن ...هذا محرض ومثير للفتن ومجرم.....زوجته موظفة وأولاده موظفون ...وتم علاج زوجته على حساب الدولة....هذا لئيم ومجرم عبد الله العتيبي
  • حماك الله يا بلدي يا اجمل بقاع الارض وحمى الله ولاه امورنا بنت السعوديه
  • بالله عليكم زوجته تعالج بأمريكا على حساب الحكومة وموظفة وعيالة وبناته مبتعثوون على الحساب بعد ويقول كذا الشرهه مهي عليه أبوعاشق
  • يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثير ا حفظك الله يا سمو الامير وحفظ بلاد الحرمي من كيد الخائنين جحا القطيف الثائر لايختلف اثنان على خلل في قواه العقلية طريقته في الحديث هيئته الشخصية تخبطة وتغيير مطالبه حسب مزاجه المتقلب المعتل زهرانية الاصل والمنشا....

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.