الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


أمير نجران: المنطقة بحاجة للمنشآت الصحية

استقبل أسرة آل برمان

الأمير مشعل بن عبدالله لدى استقباله لآل برمان (الوطن)
الأمير مشعل بن عبدالله لدى استقباله لآل برمان (الوطن)

نجران: عبدالله النهدي 2012-11-11 11:34 PM     

أكد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، حاجة المنطقة إلى العديد من المنشآت الصحية، مبديا حرصه على تطوير المجال الصحي بالمنطقة، وعلى مضاعفة الجهود لتحقيق التطلعات.
جاء ذلك، لدى استقباله أمس، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الصيدلي صالح المؤنس وعددا من مسؤولي الشؤون الصحية، إذ بحث معهم الخدمات الصحية التي تقدمها المديرية والمطلوب لتكون في المستوى المأمول.
وأشاد الأمير مشعل بن عبدالله، بالجهود التي تبذل لإنشاء مستشفى غرب نجران نظرا لأهمية إنشاء مثل هذا المستشفى لتقديم الخدمات للأهالي في جهات غرب نجران، إضافة إلى أعمال توسعة في مستشفى شرورة العام من خلال توسعته ليصل إلى 300 سرير.
واطلع أمير نجران خلال اللقاء، على تقارير مفصلة عن أعمال المديرية والخدمات التي تقدم وما وصل إليه إنشاء مبنى العيادات الخارجية في مستشفى شرورة العام ومستشفى الولادة والأطفال وتطوير أقسام العناية المركزة في مستشفى الملك خالد ومستشفى الولادة والأطفال، واعتماد إنشاء ستة مراكز رعاية أولية، ودعم الوزارة لعقود الصيانة بخمسين مليون ريال.
من جهة أخرى، استقبل الأمير مشعل بن عبدالله، العميد متقاعد مهدي بن حسين برمان، وشقيقه علي بن حسين برمان، وإخوانهما وآل برمان الذين قدموا لأمير نجران الشكر على تعازيه ومواساته لهم في وفاة والدتهم.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • ياليت والله تنشأ مستوصفات عديدة ومستشفي كبير غير مستشفي نجران العام ( البلد ) غيره نجران العريقه

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار