الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


خادم الحرمين يأمر بصرف 1.4 مليار لمستفيدي الضمان


الرياض: واس 2013-07-21 4:31 PM     

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمراً عاجلاً بصرف مساعدة مقدارها "مليار وأربعمائة واثنان مليون ومائتان وتسعة وعشرون ألفاً وخمسمائة ريال" للأسر المشمولة بنظام الضمان الاجتماعي في المملكة، لمساعدتها على تلبية مستلزماتها الطارئة في هذا الشهر الكريم، وكذلك مستلزمات عيد الفطر المبارك.
أعلن ذلك وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
وأوضح الوزير العثيمين أن الوزارة ستشرع فوراً في اتخاذ الإجراءات الضرورية لإنفاذ التوجيه السامي لصرف هذه الإعانة لتستفيد منها أسر الضمان في هذا الشهر، وستودع بحساباتهم خلال 72 ساعة، مشيراً إلى أن هذه الإعانة الرمضانية العاجلة تأتي إضافة إلى المعاش الشهري الذي ستستلمه أسر الضمان كل شهر.
وعبر العثيمين بهذه المناسبة عن عميق شكره وبالغ تقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللمسة الإنسانية الحانية على أبناء شعبه من المحتاجين.
وقال إن هذه اللفتة الأبوية ليست مستغربة عليه حيث يحظى قطاع الشؤون الاجتماعية والضمان الاجتماعي على وجه الخصوص، برعاية ومتابعة خاصة منه كون الضمان الاجتماعي يقوم على تسديد الاحتياجات المعيشية الملحة، لأكثر الفئات حاجة في المجتمع السعودي من العجزة، وكبار السن ، والمرضي، والأرامل والمطلقات، والمهجورات، والأيتام، وأسر السجناء، وغيرهم.
وأهاب الدكتور يوسف العثيمين في ختام تصريحه بالمستفيدين من هذه المساعدة الرمضانية بعدم مراجعة مكاتب الضمان الاجتماعي، حيث ستودع تلك المساعدة بحساباتهم مباشرة دون الحاجة لمراجعة مكاتب الضمان.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 5 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • الله يجزاك الجنه ياابو متعب ويطول بعمرك ام محمد
  • شكرا ابو متعب الله يجزاك خير حمامه السلام
  • ادامك الله ضخر لنا يابو متعب بس يارب توصل المكرمه بدون نقص من المحسوبين والله الناس محتاجه ابوساره
  • ادامك الله ضخر لنا يابو متعب بس يارب توصل المكرمه بدون نقص من المحسوبين والله الناس محتاجه ابوساره
  • اطال الله بعمرك يا اغلى ما في قلوبنا الله يخليك للشعب عامة وللايتام خاصة ياااااااااااارب دايما خيرك فايض علينا يا ابانا الغالي الله يعزك والله يديمك فوق راسنا ويخليك ظل وسلام لهذا الوطن الغالي ويبعد الحساد والوشاة عن ديرتنا الحبيبه زهره

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار