الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2017, 3:17 م

المحليات


"قافلة" تبحث عن مرضى "السكري" في جهات حكومية

مدير شرطة المنطقة يخضع للفحص في مكتبه (الوطن)
مدير شرطة المنطقة يخضع للفحص في مكتبه (الوطن)

الجوف: تيسير العيد 2014-12-10 10:39 PM     

تجوب قافلة مركز السكري بسكاكا، منطقة الجوف بحثا عن مرضى السكر في محاولة للاكتشاف المبكر للمرض للتقليل من مضاعفاته، إذ تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية حملة توعية لمرض السكر.
ودشن وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ أمس المرحلة الثالثة من حملة التوعوية لمرض السكري، وانطلقت الحملة التي تستهدف الدوائر الحكومية من إمارة الجوف، ثم انتقلت إلى مديرية الشرطة.
وبين المتحدث الإعلامي فهد الكريع أنه ستقوم الحملة بالتجول بالدوائر الحكومية بسكاكا، وعمل فحص السكري للموظفين فيها، إذ بدأت بأول فحص لموظفي إمارة الجوف وكانت الحملة بدأت مرحلتها الأولى من المركز استهدفت مرضى المركز ومراجعيه لتقديم التوعية لهم والإرشادات، وجاءت المرحلة الثانية للطلاب والطالبات، إذ اكتشفت الحملة 22 حالة من الطلاب والطالبات، وتختتم الحملة مراحلها بالدوائر الحكومية.
من جهته، قدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبدالله المعلم شكره لوكيل إمارة المنطقة لتفضله بتدشين المرحلة الثالثة، وقال إن الحملة تستهدف الكشف عن المرض من خلال زيارة المواطنين بمواقع عملهم أو دراستهم، مؤكدا أن المراكز المتخصصة تقدم عناية متطورة وفائقة للمرضى ومركز السكري يهتم بفئة من مرضى يحتاجون إلى عناية خاصة ومتابعة مستمرة للتقليل من مضاعفات المرض.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار