الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


آل هيازع يشيد بنادي الرؤية في جامعة الفيصل


الرياض: الوطن 2017-04-19 1:56 AM     

أشاد مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع بمبادرة طلاب الجامعة الذين عملوا على إنشاء نادي الرؤية الذي يهدف إلى نشر ثقافة رؤية المملكة 2030 بين طلاب وطالبات الجامعة. وقال «أنا فخور بطلاب وطالبات جامعة الفيصل ومبادراتهم التي تتواكب مع ما تعيشه المملكة من نهضة وحراك تطويري».

 أهداف النادي
وأشار آل هيازع إلى أن النادي يهدف إلى التعريف بأهداف الرؤية في المناسبات المختلفة داخل الجامعة وخارجها، وسوف يقيم النادي ورش عمل ومحاضرات ولقاءات يتم خلالها استضافة عدد من صناع القرار في قطاعات مختلفة في الدولة والقطاع الخاص.
وأكد أن جامعة الفيصل تدرك أهمية رؤية المملكة 2030، وأن الشباب هم وقود العمل لتحقيق تطلعات الوطن، وضرورة إشراكهم وتفاعلهم المبكر مع الرؤية وما تحمله من نقلات تاريخية للوطن والمواطن، حيث تهدف إلى استدامة التنمية، وتنويع مصادر الدخل وعدم قصرها على البترول الذي تشهد أسواقه تذبذبات تؤثر على الخطط والمشاريع الطموحة للمملكة، وكذلك تفعيل دور القطاع الخاص وزيادة إسهامه في الاقتصاد الوطني.

 مجلس الإدارة
ويتكون مجلس إدارة النادي من مجموعة من طلاب وطالبات الجامعة، برئاسة الطالب فيصل السديري، وسعود العنبر نائبا للرئيس، وعضوية كل من: سارة المرشد، عمر الحديثي، سليمان السديري، لانا العويضة، نواف المزروع، حمد الدريعي، نورة الخثلان، أضواء الصالح، عبدالله العمران، سعود الضحيان.
من جانبه، أوضح نائب رئيس النادي الطالب سعود العنبر لـ«الوطن»، أن مبادرة إنشاء هذا النادي هي الأولى من نوعها على مستوى جميع الجامعات السعودية، وتهدف إلى أن يكون للنادي دور لإبقاء الطلاب على اطلاع على جميع مستجدات الرؤية، وتوضيح أهدافها، ولتكون مخرجات الجامعة و(طلابها) رائدين في تحقيق أهداف الرؤية، بإذن الله.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال