الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


تجهيز 60 موقعا لاحتفالات العيد بالقصيم


بريدة: فهد الجهني 2017-06-18 10:58 PM     

تستعد أمانة منطقة القصيم لاستقبال عيد الفطر المبارك بتجهيز أكثر من 60 موقعا لإقامة احتفالات عيد الفطر المبارك بكافة مدن ومحافظات المنطقة.

إبراز الفرح
أوضح أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي، أن أعمال تجهيز مواقع احتفالات الأهالي بعيد الفطر المبارك انطلقت منذ وقت مبكر بهدف إبراز مظاهر الفرح بالعيد وانطلاقا من الدور المجتمعي الذي تقوم به الأمانة، مشيرا إلى أن من أبرز تلك المواقع، موقع الاحتفال الرسمي لأهالي المنطقة الذي يقام بتشريف أمير القصيم، بحضور نائب أمير المنطقة مساء أول أيام العيد، في المسرح المفتوح بمتنزه الملك خالد الحضاري في بريدة، إضافة إلى احتفالات مماثلة في كافة محافظات القصيم.

عيدنا في حينا
تشارك الأمانة في برنامج «عيدنا في حينا» الذي تنطلق فعاليته مساء أول أيام العيد في أحياء بريدة، ويتضمن احتفالات للأهالي وبرامج و فعاليات فرائحيه ضمن مناشط الأمانة المجتمعية وبشراكة مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إضافة إلى عدد من الفعاليات.
إلى ذلك، تواصل الأمانة أعمالها في مجال الإنارة التجميلية لعدد من معالم وطرق المنطقة بهذه المناسبة، وكذلك تجميل الطرق الرئيسية والميادين وتجهيز مواقع الاحتفالات وتقديم البرامج والأنشطة لهذه المناسبة.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار