الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


أهالي المسارحة يتبرعون بدمائهم في احتفالهم بيوم الوطن

الريثي أثناء افتتاحه لمعرض وحملة التبرع بالدم    (تصوير: سلطان الفيفي)
الريثي أثناء افتتاحه لمعرض وحملة التبرع بالدم (تصوير: سلطان الفيفي)

جازان: عبده راجحي 2017-10-06 10:53 PM     

رعى محافظ أحد المسارحة عبدالله الريثي أمس احتفاء الأهالي بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة، والذي نظمته بلدية المحافظة بالتعاون مع لجنة التنمية والجمعية الخيرية والمركز الإعلامي وعدد من الإدارات الحكومية في ساحة خلب للاحتفالات بالمحافظة.
لقاء أبناء الشهداء
بدأ الاحتفاء بيوم الوطن بلقاء أبناء الشهداء ثم استماعه تعريفا لعمل وأقسام المركز الإعلامي بالمحافظة، حيث شوهدت الإصدارات والإنجازات التي حققها منذ اعتماده وللأهداف والرؤية المستقبلية للمركز، وتم افتتاح معرض اليوم الوطني المصاحب للحفل الذي نظمه مكتب التعليم بالمسارحة والحرث، حيث احتوى على مشاركات مميزة بهذه المناسبة من مدارس المحافظة، وتجول المحافظ في أرجاء المعرض واطلع على محتوياته وأركانه.
كما تضمن الحفل كلمة للأهالي ألقاها يحيى جباري نيابة عنهم رحب من خلالها بمحافظ المسارحة والضيوف الكرام على تشريفهم الحفل، ثم تحدث عن هذه المناسبة الغالية وقال يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي المهم.
شعر الوطن
أعقب ذلك ثلاث قصائد وطنية للشعراء، نمر الخبراني، وحليم الفرجي ومحمد قحل ورابعة مهداة من الأهالي لمحافظ المسارحة من نظم الشاعر محمد عطيف، كما شاهد الحضور عرضا مرئيا وطنيا حمل عنوان السعودية حزم وعزم وإنجاز.
شهد الختام تكريما لأبناء الشهداء والأيتام وللرعاة والداعمين، كما أهدى شيوخ القبائل في المحافظة يتقدمهم شيخا الشمل حسين فقيهي ومساعد قصادي للمحافظ الريثي، فرسين أصيلين وإهداء آخر من الشيخ سلطان منقري لكتابه عن المحافظة «تاريخ، وجوه، شهادات».
عقب ذلك تجول الريثي في معرض الفنون والمقر الخاص بحملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل تحت شعار «دمي لوطني» والتي ينظمها مستشفى أحد المسارحة العام بالتعاون مع بلدية المحافظة.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار