الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


الخرطوم: العلاقات مع السعودية متينة وجهود رفع العقوبات تاج

وزير الإعلام خلال لقائه عثمان	 (الوطن)
وزير الإعلام خلال لقائه عثمان (الوطن)

الرياض: الوطن 2017-10-13 1:33 AM     



رفع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإعلام السوداني الدكتور أحمد بلال عثمان خلال لقائه بوزير الثقافة والإعلام الدكتور عوّاد العواد شكره الكبير لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على الجهود التي بذلاها لرفع العقوبات عن جمهورية السودان، وأكد أن هذا الدور يؤسس لعلاقة متينة وتاج على رأس كل سوداني، وقال «نتمنى في جانب الإعلام أن نكون الصوت المعبر في كل ما يهم البلدان».
وناقش وزير الثقافة والإعلام أمس مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإعلام السوداني تعزيز العلاقة الإعلامية بين البلدين وتطوير مجالاتها لخدمة القضايا المشتركة. وكانت المحادثات بناءة ومثمرة وتركزت على تقوية العلاقات الإعلامية الثنائية ودعم جوانب التواصل من خلال وسائل التقنية والوسائل الحديثة للنشر الإعلامي بين البلدين.
وقال الدكتور العواد في تصريح بعد اللقاء: «إن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين حريصان كل الحرص على متانة العلاقات مع السودان وعلى كل ما من شأنه تحقيق رفاهية الشعب السوداني وازدهاره». وأضاف: «إن الجهود التي بذلها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تكللت بالنجاح -ولله الحمد- لدعم رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان».
وهنأ وزير الثقافة والإعلام بعد لقائه مع وزير الإعلام السوداني برفع العقوبات عن السودان، متمنيا أن يسهم هذا القرار في تنمية واستقرار جمهورية السودان الشقيقة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار