الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


بحث معوقات التوأمة في مدارس الحد الجنوبي


جازان: محمد الحسين 2017-12-08 12:04 AM     



ناقش مدير مركز الدعم التعليمي والفني لإدارات التعليم بالحد الجنوبي في وزارة التعليم الدكتور أحمد قران، عددا من المحاور التي تخدم العملية التعليمية في مدارس التوأمة، وتسهم في التغلب على أي معوقات قد تصادف العملية التعليمية في الميدان بما يسهم في استمرار العملية التعليمية بكل يسر وسهولة للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية في التعليم العام.
جاء ذلك خلال اجتماعه أول من أمس مع مدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي ومديري مكاتب التعليم بالحد الجنوبي.

 مواقف مشرفة
بين الحكمي، أن مدير مركز الدعم التعليمي والفني لإدارات التعليم بالحد الجنوبي، بذل جهودا كبيرة مع بدء نظام التوأمة منذ 3 سنوات، وهو ما أدى إلى جني ثمار هذه الجهود، والتي كانت موجودة على أرض الميدان بأن أصبح القائد والمعلم والطالب لديهم ثقافة التعامل مع الموقف، مؤكدا أن لأولياء الأمور مواقف مشرفة خلال هذه الفترة، ظهرت جليا مع الإنجازات الميدانية في مدارس التوأمة.

 انسيابية النقل
يأتي الاجتماع بعد جولة قران بين مدارس مكاتب التعليم بالحد الجنوبي والتابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، بدأها بمكتب التعليم بالعارضة، والتقى بمدير المكتب أحمد جبرة وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين والطلاب وكذلك أولياء الأمور، وبحث معهم احتياجات مدارس التوأمة، وما تم توفيره من نقل مدرسي. كما تفقد مدارس الحد الجنوبي في مكتب التعليم بالمسارحة والحرث.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.