الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


نزاهة تتجاوب مع بلاغ الحفر وأمانة جدة لا ترد


جدة: ريان الجهني 2018-01-03 1:11 AM     

تجاوبت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» مع بلاغ عن حفر في أحد شوارع حي غليل جنوب جدة خلال يومي عمل مؤكدة تحويل البلاغ إلى لجنة ليتم البدء في حل المشكلة، فيما لم تتجاوب أمانة محافظة جدة مع استفسارات «الوطن» المرسلة نهاية الأسبوع الماضي.
وكانت «الوطن» تابعت تقديم بلاغ من أحد ساكني حي غليل بجنوب محافظة جدة عبر البوابة الإلكترونية للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة»، لتصل إلى المواطن فور تقديمه للبلاغ رسالة نصية مفادها أنه تم استلام البلاغ وسيتم التواصل في وقت لاحق.

لجنة متابعة
بعد مرور أقل من 24 ساعة تم تغيير حالة البلاغ إلى تحت الدراسة، حيث قام مركز الاتصال بالهيئة بالتواصل مع المواطن «صاحب البلاغ» في اليوم التالي ليتم التأكد من كافة معلومات الموقع والعنوان واسم الشارع، حيث تم بعدها تحويل البلاغ إلى لجنة المتابعة لحل المشكلة القضاء على الحفر.
رد الأمانة
تواصلت «الوطن» مع مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة محافظة جدة محمد البقمي، الذي طلب إرسال الاستفسارات على البريد الإلكتروني للمركز الإعلامي للأمانة «JAWAB»، إلا أنه وحتى أمس لم يصل الرد من أمانة جدة.
يذكر أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة»، أعلنت في وقت سابق أن من حق كل مواطن ومقيم سلوك طريق نظيف خال من الحفر والعوائق، آملة من الجميع التبليغ عن أي ملاحظات إهمال أو قصور يرونها على الطريق عبر الرقم الموحد 19991 أو عبر البوابة الإلكترونية للهيئة.

التسلسل الزمني للبلاغ

  1. تقديم البلاغ
  2. وصول رسالة باستلام البلاغ
  3. تحويل حالة البلاغ إلى تحت الدراسة
  4. التواصل مع صاحب البلاغ
  5. تحويل البلاغ إلى لجنة المتابعة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • بشأن الحفر والمطبات الإصطناعية في الشوارع الفرعية فعلى المشتكى كم من سيارة أتلفت بهذا السبب والغريب أن توضع بشكل عشوائي وأحياناً باجتهادات فردية من بعض الأشخاص الذين لا يمتون لا للبلدية ولا المرور بأي صلة وفي بعض الأعمال توضع المطبات وكأنها باللهجة العامية زبير فمن المسؤول هنا . صالح شدا الشهري

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال