الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


فيصل بن خالد يلتقي مدير معهد الإدارة ورئيس كهرباء الجنوب

الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله الشريف 	(الوطن)
الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله الشريف (الوطن)

أبهـا: الوطن 2018-04-15 10:25 PM     

وجه أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وفداً من أعضاء المجلس لزيارة مجلس الشورى.
ويأتي التوجيه بناء على دعوة من رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك في ضوء توجيهات وزارة الداخلية لتفعيل آليات الزيارات المتبادلة بين مجلس الشورى ومجالس المناطق، لرفع مستوى العمل المشترك، وتعزيز التعاون والتكامل بين المجلسين، واستمرارية العمل المشترك فيما يخدم المصلحة العامة، وحرص سمو أمير منطقة عسير على مثل هذه الزيارات واللقاءات لما لها من مردود إيجابي وأثر كبير لما يخدم المنطقة في مجالات التنمية كافة.
ويقوم وفد مجلس منطقة عسير المكلف بالزيارة يوم غد، حيث سبق اجتماعه بنائب أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وقُدم عرض تفصيلي وتوضيحي لأهم التحديات والاحتياجات التنموية للمنطقة.
وأكد نائب أمير منطقة عسير أهمية العمل ضمن روح الفريق الواحد وتحسين آليات العمل التنفيذي والمتابعة، مشيرا إلى ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ودعم لمناطق المملكة ومنها منطقة عسير لتحقيق ما نتطلع إليه جميعا في ظل الرؤية الوطنية الشاملة 2030.
استقبالات
من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، يرافقه مدير عام فرع المعهد بالمنطقة صالح بن محمد الغامدي.
وفي بداية اللقاء استعرض الدكتور القحطاني أعمال وأنشطة الفرع بالمنطقة خلال هذا العام، والبرامج التطويرية والتدريبية لموظفي الدولة، إضافة إلى التنمية الإدارية للمؤسسات الحكومية في شتى المجالات، وقدم القحطاني خلال اللقاء شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على حرصه واهتمامه ومتابعته الدائمة ودعمه اللامحدود لأعمال فرع المعهد بعسير.
كما استقبل أمير منطقة عسير، أمس، رئيس القطاع الجنوبي بالسعودية للكهرباء سابقاً المهندس ناصر بن سعيد الشريف، يرافقه رئيس القطاع الجنوبي الجديد المهندس عبدالرحمن بن عبدالله السلولي.
وقدم أمير عسير شكره وتقديره للمهندس الشريف، مثمناً جهوده خلال الفترة الماضية في قطاع الكهرباء بالمنطقة، متمنياً له التوفيق والسداد في جميع جوانب الحياة.
كما أكد سموه للمهندس السلولي، ضرورة بذل المزيد من الجهد، وتقديم الخدمات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن. 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال