الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


ساحات الأطعمة برغدان الباحة تجذب الزوار

ساحة الأطعمة في منطقة رغدان بالباحة (الوطن)
ساحة الأطعمة في منطقة رغدان بالباحة (الوطن)

الباحة: منصور بن محمد 2018-07-11 11:51 PM     


جذبت ساحة الأطعمة داخل متنزه غابة رغدان في الباحة العديد من السياح، حيث يتنافس عدد من شباب وشابات المنطقة من خلال العربات المتنقلة على تقديم أشهى المأكولات والمشروبات في جو يسوده التنافس بينهم لتقديم الأطعمة والمشروبات الشهية والمميزة بأسعار مناسبة، وكسب الزبائن.

طلبات كثيرة
قالت أم أمير -والتي تقف في إحدى العربات لتقديم المشروبات الساخنة من قهوة وشاي وملحقاتهماـ «نحن سعيدون بتواجدنا في هذا الموقع، وفخورون بتقديم أفضل ما لدينا، والطلبات كثيرة، والربح جيد جدا»، آملة أن تستفيد البنات من تجربة العربات المتنقلة هذه، وإشغال أوقاتهن بالنفع والفائدة.

تنافس البائعين
وقال ثامر الغامدي إن «العربة التي لديّ مجهزة بكل الاحتياجات والخدمات، ووضع العربات في موقع واحد يوجد التنافس بين الشباب لتقديم كل جديد وما هو أفضل»، مبينا أن جميع البائعين يحملون بطاقات صحية مرخصة من قبل إدارة صحة البيئة بالأمانة.
وأضاف كانت الأمانة تمنع بيع المياه والعصائر لسبب لا نعلمه، وعند تجوال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب اللويحق شكونا له، فتم السماح لنا بذلك»، مشيرا إلى أن الشباب لديهم عزيمة وإصرار لاستغلال أوقات فراغهم، والاعتماد على أنفسهم لتأسيس حياة كريمة.

توسعة الساحة
أوضح السائح سعود الحربي أنه سعيد بإنشاء ساحة مخصصة للأطعمة في المتنزه تغنينا عن الذهاب إلى وسط المدينة وعناء الازدحام، مشيرا إلى أن غابة رغدان أصبح فيها كل شيء يحتاجه الزائر والسائح. وقال سعيد السلطان إن «كل شيء في ساحة الأطعمة جميل، ولكن أقترح توسعة المنطقة، وإضافة بعض الطاولات للشباب والعائلات»، مشيرا إلى أن المنطقة أصبحت متنفسا للعائلات التي باتت تقضي فيها أوقاتا أطول من السابق.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار