الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


اتفاقية تعاون بين إمارة عسير وجامعة الملك خالد

أمير عسير يشهد توقيع الاتفاقية (الوطن)
أمير عسير يشهد توقيع الاتفاقية (الوطن)

أبها: الوطن 2018-07-12 12:05 AM     

شهد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين إمارة المنطقة، ومثّلها نائب أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وجامعة الملك خالد ومثّلها مدير الجامعة الدكتور فالح رجاء الله السلمي.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون بين الجهتين انطلاقا من مسؤوليتهما المشتركة تجاه مجتمع منطقة عسير، وسعيا إلى تحقيق التكامل بين الجهتين للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تخدم تنمية الإنسان والمكان، وتسهم في التنمية الإدارية في المنطقة عموما، ولمنسوبي الإمارة والأجهزة الحكومية بشكل خاص، إلى جانب متطلبات الأهداف الإستراتيجية لمشروع رؤية المملكة 2030، وأهداف الهيئة العليا لتطوير منطقة عسير التي صدر حديثا الموافقة على إنشائها.
كما تحقق الاتفاقية توظيف إمكانات الجهتين لخدمة الأهداف الإستراتيجية التعليمية والتنموية والتدريبية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.
حضر توقيع الاتفاقية وكيل إمارة المنطقة المهندس خالد عبدالله الربيعة، ووكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد محمد دعجم، ووكيل الدراسات العليا الدكتور سعد العمري، ووكيل التطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني.
على صعيد آخر، اطّلع أمير منطقة عسير، على التقرير السنوي الثالث لأداء بعض الأجهزة الخدمية في المنطقة، خلال استقباله نائب رئيس ديوان المراقبة لشؤون الفروع عثمان عبدالرحمن اليحيا، والمدير العام لمكتب التقارير بديوان المراقبة أحمد سعد النصار، والمدير العام للفرع بالمنطقة محمد عامر البرقان.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار