الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


تكريم 50 متميزا في تعليم الأحساء

من حفل الجائزة   (الوطن)
من حفل الجائزة (الوطن)

الأحساء: عدنان الغزال 2018-10-10 8:49 PM     



كرم محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي أمس 50 متميزًا ومتميزة في جائزة الموسى للتميز التعليمي في دورتها الثامنة التي تنظمها وتشرف عليها الإدارة العامة للتعليم في الأحساء، وذلك بالقاعة الكبرى في المدينة الجامعية بجامعة الملك فيصل في الأحساء.
وأوضح المدير العام للتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم خلال كلمته في الحفل، أن المسجلين إلكترونيًا في الدورة الثامنة 501 مشارك ومشاركة، وحصل على درع التميز الذهبي 22 فائزًا وفائزة، ودرع التميز الفضي حصل عليه فائزان، ودرع التميز البرونزي فائزان، ودرع التميز 24 فائزًا وفائزةً، كاشفاً عن مبادرة تبني مدرسة ثانوية الهفوف للبنين توظيف 30 من خريجيها من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إطلاق برنامج بعنوان «أستطيعُ العملَ»، وهو عبارة عن معرض يتكون من مجموعة من الشركات والمؤسسات تهدف إلى استقبال طلبات التوظيف لطلاب التربية الخاصة المتخرجين والمتوقع تخرجهم، ومشاركة 14 شركةً ومؤسسةً، واستهدف البرنامج 317 خريجًا، وتمَّ قبولُ ملفات 145 خريجًا. وأعلن بالغنيم تحقيق الطالب بدر سلمان الملحم من مدرسة الأنجال 6 إنجازات عالمية. كما اشتمل الحفل على «برومو» من إنتاج الأستوديو التعليمي يؤكد على تحول الجائزة إلى برنامج إلكتروني متكامل وأوبريت بعنوان «بلادي في عيون العالم» أداء مجموعة من طلاب المدارس في الأحساء.

 6 إنجازات عالمية للطالب الملحم
 الميداليةَ البرونزية في أولمبياد العلوم الدولي (كوريا الجنوبية) 2015.
 الميدالية الفضية في أولمبياد الكيمياء الدولي (تايلند) 2017.
 الميدالية الذهبية في الأولمبياد العربي للكيمياء (الكويت) 2017.
 الميدالية البرونزية في أولمبياد المندليف الدولي (بيلاروسيا) 2018.
 الميدالية الفضية في أولمبياد الكيمياء الدولي (التشيك وسولفاكيا) 2018.
 المشاركة في ملتقيات متخصصة بالرياض وينبع وجدة، وفي جامعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز (كاوست) التي احتضنته خلال الفصل الدراسي الثاني وفي الإجازة، وحالياً ابتعثته على حسابها إلى أميركا.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال