الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


تقلبات جوية في 12 منطقة


جدة: ريان الجهني 2018-11-09 1:35 AM     

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، خلال توقعات الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، تعرض 12 منطقة لتقلبات جوية حتى الأحد المقبل، تشمل حالة مطرية متفاوتة من متوسطة إلى غزيرة وحبات برد، ورياح سطحية مثيرة للأتربة، فيما كشفت أن التوقعات تشير إلى عدم تعرض منطقة نجران لأي حالة جوية.
 


 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، خلال توقعات الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، تعرض 12 منطقة من مناطق المملكة لتقلبات جوية حتى الأحد المقبل، فيما كشفت أن التوقعات تشير إلى عدم تعرض منطقة نجران لأي حالة جوية.

التقلبات الجوية
أوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني لـ «الوطن»، أن تقارير الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، فيما يخص التقلبات الجوية، تشمل فقط المناطق التي تشهد تلك التقلبات، وعدم وجود منطقة في التقرير يدل على أن التوقعات تشير إلى عدم تعرض هذه المنطقة لأي تقلبات جوية.

12 منطقة
كانت الهيئة أصدرت تقريرا بخصوص التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها مناطق المملكة حتى مطلع الأسبوع المقبل، أشارت فيه إلى تعرض 12 منطقة من مناطق المملكة لحالة مطرية مختلفة الدرجة، ورياح سطحية مثيرة للأتربة.
7 أيام
أوضح المحاضر السابق، الباحث في الطقس والمناخ، عضو لجنة تسمية الحالات المناخية «تسميات» عبدالعزيز الحصيني، خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن التوقعات تشير إلى الوضع المتخيل لتوقعات الأمطار خلال 7 أيام مقبلة «بداية من أمس وحتى نهاية الأسبوع القادم»، هطول أمطار متفاوتة من متوسطة إلى غزيرة وحبات برد على أجزاء من الغربية والجنوبية والشمالية والوسطى والشرقية، وفرصة سيول وانخفاض في الحرارة، مؤكدا أن التغيير وارد لأنها توقعات، والعلم عند الله.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال