الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


ولي العهد يزور أسرة السليم في عنيزة


عنيزة: عبدالرحمن الفنيخ 2018-11-09 1:28 AM     




غادر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حائل مساء أمس، وكان في وداعه لدى مغادرته مطار حائل أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد ومساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، ونائب أمير المنطقة الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين.
وقد غادر في معية ولي العهد، الأمير تركي بن محمد بن فهد المستشار في الديوان الملكي، ووزير الداخلية  الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

زيارة
في نهج تتبعه القيادة الرشيدة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز، طيب الله ثراه، في التواصل والتلاحم مع المواطنين والشعب، والاطمئنان على الأهالي والمواطنين، زار الأمير محمد بن سلمان، أسرة السليم بمحافظة عنيزة، خلال زيارته منطقة القصيم، وكان في استقباله محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وأعيان الأسرة وأهالي عنيزة، إذ قدم للسلام عليهم وكان برفقة عدد من المسؤولين الأمراء، كما قام ولي العهد بزيارة بعض الأهالي في مدينة بريدة، ومحافظتي عنيزة والرس.
وقدم محافظ عنيزة، جزيل شكره للأمير محمد بن سلمان وصحبه الكرام على زيارتهم، مؤكدا أن القيادة الرشيدة لا تألوا جهدا في خدمة المواطنين، وفي زيارة الأهالي وتفقد أحوالهم، وهذه الزيارة تعبّر عن التلاحم والوفاء بين الشعب وقادته.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.