الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


تتويج 45 فائزة في برنامج المهارات


المدينة المنورة: الوطن 2018-11-23 9:21 PM     


تحت رعاية حرم أمير منطقة المدينة المنورة الأميرة لولوة بنت أحمد السديري، اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة فعاليات التصفيات الختامية للبرنامج الوزاري «المهارات الأدبية»، والذي نظمته إدارة نشاط الطالبات تحت إشراف الإدارة العامة للنشاط بالوزارة في المركز الثقافي، أمس، حيث توجت 45 فائزة.
وبارك مدير عام التعليم للطالبات وصولهن إلى التصفيات الختامية، وهنأ الفائزات بالمراكز المتقدمة، مثمنا ثقة وزير التعليم في منح إدارة تعليم المدينة فرصة استضافة هذا البرنامج.
وأعلنت لجنة التحكيم أسماء الطالبات الفائزات بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على مستوى المملكة في الشعر العربي والقصة القصيرة والإلقاء والتلخيص، وحققت طالبات تعليم المدينة مراكز متقدمة، وهن: سارة إبراهيم السهلي من ثانوية التحفيظ الأولى والتي فازت في مجال الشعر الفصيح وحصلت على المستوى الذهبي، والطالبة وجدان سالم الحربي من المتوسطة السابعة للتحفيظ التي فازت في مجال التلخيص والإلقاء وحصلت على المستوى الذهبي، والطالبة ليان محمد الصيدلاني من ثانوية العقيق الأهلية التي فازت في مجال القصة القصيرة وحصلت على المستوى البرونزي.
وألقت مساعدة الشؤون التعليمية كلمة هنأت فيها الطالبات الفائزات وإداراتهن التعليمية وأسرهن، وكل من وقف خلف هذا الإنجاز، مؤكدة أن البرنامج يعكس نجاح الجهود الفردية من الطالبات والجماعية من فرق العمل والأهالي.
كما ألقت الدكتورة جواهر الرشود كلمة الإدارة العامة للنشاط بالوزارة، هنأت فيها الفائزات، وشكرت فيها إدارة تعليم المدينة على حفاوة الاستقبال وحسن الاستضافة والتنظيم، كما شكرت إمارة المدينة وفرع وزارة الإعلام، وكافة الجهات المساندة والرعاة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار