الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


ختام مناورات تمرين العلم الأخضر السعودي البريطاني


جدة: واس 2018-12-07 12:27 AM     

خُتمت مناورات تمرين العلم الأخضر السعودي البريطاني 2018، أمس، بين القوات الجوية الملكية السعودية، والقوات الجوية البريطانية، التي تمت في قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي.
وأقيم حفلٌ خطابي بهذه المناسبة، استمع فيه الحضور إلى إيجاز كامل عما تم تنفيذه في التمرين. عقب ذلك، تم توزيع الجوائز والهدايا التذكارية على المشاركين.
من جهته، أكد قائد قاعدة الملك فهد الجوية المكلف، قائد التمرين اللواء الطيار الركن حامد رافع العمري، نجاح تمرين العلم الأخضر 2018، وتحقيقه الأهداف المنشودة، وذلك خلال تعميق أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين القوات الجوية في البلدين الصديقين، والرفع من مستوى الجاهزية القتالية، وصقل وتطوير المهارات بكل احترافية، وعلى أعلى درجات السلامة، مما يظهر القوات الجوية الملكية السعودية بالمظهر الذي يعكس الصورة التي عليها قواتنا المسلحة، من تطور وتميز على المستوى العالمي.
من جانبه، أشاد العقيد الطيار الركن خالد يوسف اليوسف، بالمستوى الذي قدمه المشاركون في تمرين العلم الأخضر من أداء مميز، مؤكدا أن المؤشرات التقييمية للتمرين كانت إيجابية جدا، مضيفا بأن تمرين العلم الأخضر وغيره من التمارين التي تنفذها القوات الجوية مع الدول الشقيقة والصديقة، سواء داخل المملكة أو خارجها، يدل على حرص القيادة الرشيدة وسعيها إلى الرقي بالجاهزية القتالية لقواتنا الجوية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.