الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


نيشان الامتياز العسكري الباكستاني للرويلي


إسلام أباد: الوطن 2019-01-24 12:14 AM     



منح الرئيس الباكستاني عارف علوي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، وسام «نيشان الامتياز» العسكري اعترافاً وتقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وجرت مراسم تقليد الوسام أول من أمس في القصر الرئاسي بإسلام آباد، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الجنرال زبير محمود حيات وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين والعسكريين.
وثمن الرئيس الباكستاني علاقات بلاده بالمملكة، موضحاً أنها علاقات أخوية عريقة تضرب جذورها في عمق التاريخ وتستند على قواسم دينية وثقافية مشتركة وثقة متبادلة، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون مع المملكة في المجالات كافة، معرباً عن ارتياحه إزاء مستوى التعاون الدفاعي القائم بين البلدين.
ودعا إلى ضرورة بذل جهود مشتركة لتعزيز المزيد من التعاون بين البلدين في مجال التصنيع الحربي.
من جانبه، قدم الرويلي شكره وتقديره للرئيس علوي وحكومة باكستان على منحه الوسام العسكري، معرباً عن أمله في أن تشهد العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين مزيدا من النمو والتقدم.
وكان الرويلي التقى خلال الزيارة رئيس الأركان المشتركة الباكستاني الفريق الأول الركن زبير حيات، وترأس الوفد السعودي في الاجتماع الخامس للجنة العسكرية السعودية الباكستانية العليا في مقر رئاسة الأركان المشتركة، حيث شهد مراسم توقيع محضر اللجنة بين الطرفين، كما زار مقر قيادة القوات الجوية، والتقى قائد القوات الجوية الباكستاني الفريق الأول الطيار الركن مجاهد أنور وأقيمت مأدبة غداء على شرفه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال