الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


إزالة الإعلانات العشوائية من شوارع بقيق

لوحات إعلانية مخالفة في أحد شوارع بقيق
لوحات إعلانية مخالفة في أحد شوارع بقيق

بقيق: هليل الشمري 2011-04-25 2:28 AM     

بدأت بلدية محافظة بقيق حملة لإزالة جميع اللوحات الإعلانية المخالفة المنتشرة في شوارع وطرق المحافظة، وذلك عقب انتشار ظاهرة الإعلانات في الشوارع دون الحصول على تصاريح من قبل الجهات المختصة.
وقال رئيس البلدية المهندس عجب القحطاني لـ"الوطن" أول من أمس: إن البلدية أصدرت قرارا بإزالة الإعلانات العشوائية المخالفة التي تشوّه المنظر العام، سواء كانت ورقية، أو قماشية، أو خشبية، أو حديدية، أو ضوئية، مشيراً إلى تفعيل القوانين الخاصة بالإعلانات التجارية ووسائل الدعاية في الجزر الوسطى بالطرق والشوارع. كما أكد حظر وضع أي إعلان سواء كان إعلاناً تجارياً أو لمناسبة خاصة دون الحصول على موافقة الجهات المعنية في البلدية.
وأضاف القحطاني أن اللوحات الإعلانية باتت منتشرة في الشوارع الرئيسية ومداخل المحافظة بصورة عشوائية وغير حضارية، وقد تسبب بعضها في إتلاف الممتلكات العامة، وحجب الرؤية، وعرقلة السير، ووقوع الحوادث، وبالأخص عند إشارات المرور وفتحات الالتفاف في الشوارع الرئيسية والفرعية. وأوضح أن مفتشي البلدية بدؤوا حملة واسعة لإزالة الإعلانات، مشيراً إلى أن هناك إجراءات ورسوماً ستتبع وستفرض غرامات على من يخالفها.
وكانت بلدية بقيق قامت مؤخرا بإزالة المظلات الموجودة في الشوارع وأمام منازل المواطنين ذات المساحات الكبيرة أو المتعدية على حدود الشارع، وذلك بناء على تعميم أمانة المنطقة الشرقية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار