الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 2 أكتوبر 2014, 1:35 ص

المحليات


"التربية" تبدأ مقابلات المرشحات لشغل الوظائف التعليمية


الرياض: الوطن 2012-05-19 1:21 AM     

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، أن الوزارة ستبدأ اليوم عبر بوابة تكامل استقبال رغبات المرشحات من قبل وزارة الخدمة المدنية البالغ عددهن "25944" مرشحة لإجراء المقابلات الشخصية في الإدارات التي تم توجيههن إليها، وذلك في إطار استكمال الإجراءات الخاصة بإنهاء تعيين المعلمات المشمولات بالأمر الملكي الكريم القاضي بمنح الوزارة "28390" وظيفة تعليمية نسائية.
وأضاف الدخيني في بيان صحفي أمس، أن الوزارة ستتيح للمرشحات فرصة التسجيل بدءا من اليوم وحتى الاثنين 7 /7 /1433 وأن عدم تسجيل المرشحة أو عدم حضورها للمقابلة يسقط أحقيتها في الترشيح وسيطلب من وزارة الخدمة المدنية ترشيح بديلة عنها، مشيرا إلى أن البرنامج الخاص بالمقابلات سيتيح للمرشحات حجز موعد للمقابلة في الإدارة التعليمية التي تم توجيه المرشحة إليها من قبل الخدمة المدنية وكذلك وقت المقابلة بحسب الفترة الزمنية المخصصة للمقابلات وأوقات عمل مراكز المقابلات التي يبلغ عددها 46 مركزا.
وبين أن المقابلات الشخصية تعد الإجراء الأخير للترشيح النهائي للمعلمات ضمن ضوابط التعيين على الوظائف التعليمية، وستبدأ مباشرتهن العمل بعد صدور قرارات تعيينهن مع مستهل العام الدراسي المقبلا 1433 /1434، مشيرا إلى أن توجيه المرشحات إلى إدارات التربية والتعليم جاء ضمن المفاضلة التي تم تنفيذها في وزارة الخدمة المدنية.
وحول المتبقي من الوظائف التعليمية في الأمر الملكي الكريم، قال المتحدث الرسمي إن وزارة الخدمة المدنية أعلنت عن استدعاء "2066" مواطنة من المتقدمات لاستكمال المطابقة لإنهاء شغل "2066" وظيفة متبقية لم تتم مطابقة بيانات من تم ترشيحهن لشغلها في الدفعة الأولى.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 2 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • انا ارمله ولدي 5 اولاد اعيش في شقه اجار كنت منتظره الوظيفه حتى يتحسن المستوى المعيشي والى الان لم يتم قبولي لاى وظيفه على الرغم من تقديمي في كل سنه للوظائف التعليميه والاداريه.الى متى الانتظار انقضي عمري على امل الحصول على وظيفه حكوميه حميده علي جاسم
  • .انا معلمة محو امية مسائي ما ادري من يقصدون احنا او غيرنا لان معلمات الامية شملهم التثبيت بالامر الملكي واوراقنا خلصت ولله الحمد وسوينا الفحص الطبي ردوا علي تكفوووون ... ام محمد ... الجنوب

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال