الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 7 أكتوبر 2017, 2:5 ص
معلمون يقدمون الهدايا للطالب العريس (الوطن)

احتفل معلمو مدرسة عقبة بن نافع بمحافظة أبوعريش بزواج طالب التربية الفكرية راكان إبراهيم قصادي، بعد أن أتم مراسم زفافه على كريمة إحدى الأسر بأبوعريش.

أفادت دراسة أميركية حديثة، بأن الخضار الورقية وعلى رأسها البقدونس والسبانخ، غنية بفيتامين «ك» الذي يسهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة القلب.

سرق المتسللون معلومات حول اختراق شبكات الكمبيوتر الأجنبية (الوطن)

قالت صحيفتان أميركيتان إن متسللين مدعومين من الحكومة الروسية سرقوا معلومات إلكترونية أميركية شديدة السرية من وكالة الأمن القومي عام 2015، بعد أن وضعها أحد المتعاقدين على جهاز كمبيوتر في منزله.

تمنع الأنظمة والقوانين بالمملكة اصطياد أنواع محددة من الطيور المهاجرة التي تعبر المملكة في أوقات مختلفة من العام لأسباب صحية وبيئية. وقال رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية الدكتور خليل بن مصلح الثقفي إن «الهيئة السعودية للحياة الفطرية تقوم بالإجراءات النظامية ضد الصيد الجائر، بتنظيم الحملات التعريفية بخطورة اصطياد الطيور المهاجرة، وأثر ذلك على التنوع الأحيائي والبيئي في المملكة». وعبر عن استيائه البالغ من التجاوزات والمخالفات المعنية باصطياد الطيور المهاجرة عبر أراضي المملكة، والتباهي بذلك من

وكانت المريضة تعاني منذ سنوات من ارتجاع في صمامات القلب من الناحية اليسرى للقلب، وضعف في عضلة القلب.

جانب من الحضور (الوطن)

كشف ممثل منظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة «الفاو» الدكتور أحمد إبراهيم الشيخ عن إطلاق المنظمة 4 برامج للقضاء على 4 أمراض حيوانية خطيرة، وهي: برنامج استئصال مرض الطاعون البقري، وخطة للقضاء على طاعون المجترات الصغيرة بالتعاون مع المنظمة العالمية لصحة الحيوان، وبرنامج مكافحة ذبابة «تسي تسي»، والتريبانوزوما، وبرنامج يستهدف القضاء على التهاب الجلد العقدي.

الدماغ يستنزف النفايات من خلال الأوعية الليمفاوية (الوطن)

تمكن الباحثون في المعهد الوطني للصحة من العثور على الدليل الأول على أن أدمغتنا فيها نظام لإخراج النفايات.

تسببت العاصفة المدارية نيت في مقتل 22 شخصا على الأقل في أميركا الوسطى لدى اجتياحها المنطقة مصحوبة بأمطار غزيرة، وهي في طريقها إلى منتجعات المكسيك المطلة على الكاريبي، وإلى خليج المكسيك.

دشنت صحة منطقة جازان أمس اليوم العالمي للقلب تحت شعار «شارك القوة»، بحضور المساعد العلاجي الدكتور علي المدير، وعدد من المسؤولين والمواطنين، وذلك في المركز التجاري كادي مول بجازان.