الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017, 0:56 ص

حياة


العيسى: إيقاف "شباب البومب" ضاعف مشاهديه

أبطال مسلسل "شباب البومب"
أبطال مسلسل "شباب البومب"

الرياض: سلمان المسدر 2012-07-30 1:10 AM     

أكد منتج مسلسل "شباب البومب" الفنان فيصل العيسى أن الإيقاف المؤقت الذي تعرض له المسلسل ثالث ورابع أيام رمضان ساهم في زيادة متابعته على موقع "يوتيوب" وعلى شاشة القناة السعودية الأولى بعد استئناف عرضه يوم الثلاثاء الماضي. وقال العيسى لـ"الوطن": إن إيقاف العمل يأتي بسبب تعارض وقت المسلسل مع موعد أذان وصلاة العشاء.
وبين العيسى أن المسلسل يسير بشكل تصاعدي وعدد المتابعين في ازدياد إذ تجاوز عدد مشاهدي بعض الحلقات 200 ألف في موقع اليوتيوب".
ونفى العيسى أن يكون قد قام بالترويج لظاهرة التفحيط من خلال مسلسله مضيفا أن التفحيط قضية واحدة من ضمن القضايا العديدة التي عرضها المسلسل. وتابع "لا يمكن أن نروج لمثل هذه الظاهرة فنحن نعرض المشكلة ونلقي عليها الضوء من جميع جوانبها، وقد تفاعل مرور الرياض مشكورا مع طاقم المسلسل أثناء تصوير الحلقة وقدم لنا الدعم الذي نحتاجه وفي النهاية يبقى حل المشكلة لدى المسؤولين والدراما عموما لا تقدم الحلول وليس هذا هو هدفها".
ويعد مسلسل "شباب البومب" هو الأول من نوعه الذي يعرض في التلفزيون السعودي خلال شهر رمضان إذ يعد الوحيد الذي يحاكي قضايا الشباب من الجنسين في 30 حلقة أدى بطولتها الفنانون فيصل العيسى وشعيفان محمد وفيصل العمري إلى جانب مشاركة العديد من فناني السعودية والخليج كضيوف شرف في عدد من الحلقات.
وشكر العيسى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة الذي أمر بإعادة بث العمل بعد إيقافه، ووجه شكره أيضا إلى نائب الوزير الأمير تركي بن سلطان الذي كان حريصا على عرض قضايا الشباب من خلال هذا المسلسل.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 2 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • وااااااصل يافيصل والله يوفقك انت مبدع سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اركد فديتك
  • مسلسلات هابطه و ثقيلة دم أبو غازي

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.