الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 26 أبريل 2017, 2:20 ص

حياة


"جوجل" تحاول الحد من التعليقات الجارحة على "يوتيوب"

من موقع "يوتيوب"
من موقع "يوتيوب"

القاهرة: د ب أ 2012-07-30 1:12 AM     

تحاول شركة "جوجل" لخدمات الإنترنت في الوقت الحالي أن تحث مستخدمي موقع يوتيوب لعرض لقطات الفيديو على استخدام أسمائهم الحقيقية وبالتحديد الأسماء المسجلة على موقع "جوجل بلس" للتواصل الاجتماعي عند تدوين أي تعليقات أو تحميل أي لقطات، كوسيلة للحد من التعليقات المشينة التي يتم نشرها على الموقع.
وترى "جوجل" أن كشف المستخدم عن هويته الحقيقية عند تدوين أي تعليق على موقع يوتيوب ربما يدفعه إلى التحلي بالمسـؤولية عنـد اختـيار ألفـاظه وعبـاراته، وبالتالي قد يمنعه من كتابة أي عبـارات جارحة أو مشينة.
وأفادت مجلة "بي سي ورلد" الأميركية على موقعها الإلكتروني بأن جوجل بدأت تطبيق هذه الخاصية الجديدة في وقت سابق من الأسبوع الماضي، ولكن بشكل طوعي حيث مازال من الممكن حتى الآن تدوين أي تعليقات على موقع يوتيوب باستخدام أسماء مجهولة أو مستعارة.
وجدير بالذكر أن موقع يوتيوب يحتوي على خانة معينة أسفل المساحة الخاصة بعرض لقطات الفيديو تسمح لكل مشترك بتدوين التعليق الذي يراه بشأن اللقطة المعروضة، وقد اعتاد عدد من مرتادي الموقع على كتابة تعليقات جارحة أو مهينة لغيرهم من المشتركين، اعتمادا على إمكانية الاحتفاظ بسرية هويتهم الشخصية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 2 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • قد ينفع هذا الأسلوب في الغرب اما هنا فلا اعتقد, اذا كان الوعاظ المفترض ان يكونوا قدوة لغيرهم لا يتورعون عن استخدام الشتائم والألفاظ النابية لمن خالفهم فكيف بغيرهم. Abu Abdulkareem
  • هذي نقطه وباقي نقطه ثانيه " الكلمات الدلائلية " لا تستغرب ان وقت تبحث عن شي معين يطلع لك فيديوهات مالها اي صله بالموضوع واكثر من مره اكون بقسم معين الاقي نفسي بقسم ثاني انا مادورت عليه اصلا يكفي ان اغلب الفيديوهات مثلا " اهداف المباراه الفلانية " وتلقى بالوصف الي تحت الفيديو >> سعودي تفحيط مضاربه بنات منقبات سيارة . يعني اي كلمه تكتبها وتبحث عنها تلاقيها توديك لهالفيديو بدون طلب. Elusive

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.