الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014, 6:13 م

حياة


راغب علامة لملحم بركات: لن أرد عليك

راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
ملحم بركات

بيروت: الوطن 2013-02-06 12:43 AM     

بعد تصريحات الفنان اللبناني ملحم بركات المثيرة للجدل ضد الكثير من زملائه الفنانين وخاصة وائل جسار وهيفاء وهبي واتهامه لراغب علامة بأنه خائن للأغنية اللبنانية وهي نفس التهمة التي ألقاها ضد نانسي عجرم، كتب راغب علامة أمس على حسابه في موقع "تويتر" تغريدة قال فيها إنه لن يرد على ما صرح به بركات وأن الغناء بأكثر لهجة إنما يدل على تميز أي فنان.
وقال راغب في تغريدته: "ملحم بركات لن أرد عليك. وما بظن أن نانسي عجرم ترد عليك كمان، لكن المفروض تعرف أن الفنان اللي بيقدر يغني بلهجات مختلفة هو فنان مميز ومش معقد".
وكان بركات قد شن هجوما كبيرا على المطربين اللبنانيين الذي يتجهون للغناء باللهجة المصرية، قائلا إن مصر لم تساهم في نجاح أو شهرة أي من الفنانين اللبنانيين، ويستنكر أن يكون غناء أغلب الفنانين اللبنانيين باللهجة المصرية، وجاء في مقدمة هؤلاء الفنانين الذي شن عليهم بركات هجومه النجم راغب علامة، النجمة نانسي عجرم، النجمة إليسا والنجم وائل جسار الذي وصفه بركات بالخائن للأغنية اللبنانية مؤكدا أنه لم يحبه طوال حياته.
يذكر أن راغب سيكون على موعد مع جمهوره عندما يحيي حفلا فنيا ليلة 14 فبراير المقبل في "كونتري كلوب" في أبوظبي.
إلا أن راغب توجه أيضا بتغريدة أخرى توجه فيها بكلمة إلى جمهوره قائلا إنه لا يحبذ الرد على تصريحات ملحم، وإنه يتمنى من الجميع ألا يهاجموه بعد هذه التصريحات. وأضاف أنه إذا أخطأ ملحم في حقه فلا يجب أن نرد على ذلك بخطأ آخر، وألا نهاجم الشخص، لأنه طرح وجهة نظره حول راغب أو غيره من الفنانين.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 3 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • طيب واحنا مالنا ؟! عين العقل
  • السلام عليكم abdo raya
  • ملحم بركات صادق امنية

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار