الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 20 سبتمبر 2014, 1:14 ص

حياة


"كعب عالي".. مسلسل يعالج انهيار العلاقات الاجتماعية

محمد حسن وأحمد إيراج ومرام في مسلسل "المنقسي" (الوطن)
محمد حسن وأحمد إيراج ومرام في مسلسل "المنقسي" (الوطن)

الرياض: طاهر بخش 2013-12-26 10:26 PM     

بدأت الفنانة مرام تصوير المسلسل الجديد "كعب عالي"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل عبر شاشة قناة "دبي"، عن قصة محمد حسن أحمد، وإخراج خالد الرفاعي، وبطولة محمد جابر "العيدروس"، وعبدالعزيز الحداد، ونور الغندور، وريم بورحمة، وحمد إشكناني، وعبدالله التركماني، وشهد، ومسك، ويوسف البلوشي، ومنى حسين، وميثم بدر، وليلى عبدالله.
وقالت مرام لـ"الوطن": "إن المسلسل اجتماعي يسلط الضوء على التغيرات التي طرأت على المجتمع الخليجي في العصر الحديث، وكيف انهارت العلاقات الاجتماعية، وفقدت قيمتها، وتحولت إلى أهداف ومصالح شخصية سواء عند الصغير أو الكبير، بأسلوب يعتمد البحث والتحليل والتشويق"، ورفضت الإفصاح عن دورها، مؤكدة أنها تفضل أن يكون مفاجأة. وأضافت أنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الذي يحمل فكرة جديدة تختلف عما تم طرحه في الأعمال السابقة، وقالت "إن المشاهد لم يعد ينظر إلى الأعمال التي تناقش مشاكله بسطحية، لذا يتطلب من المنتجين الاقتراب من هموم المواطن، وطرحها بجرأة، لأن دور الدراما ـ إضافة لدورها الترفيهي والتوجيهي ـ نقل معاناة الناس لأصحاب القرار".
وأكدت مرام أنها تحرص في الأعمال التي تشارك فيها أن تكون قريبة من هموم الناس، وطالبت الكتاب بالتعمق أكثر فيما يتناولونه من قضايا، وعدم الانحصار في القضايا المحلية، والتعبير عن هموم الإنسان العربي، حتى تصل الدراما الخليجية إلى أكبر شريحة من المشاهدين".

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال