الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 2:54 ص

حياة


دندراوي: تفاعل com كشف حقائق كثيرة عن الفنانين


أبها: الوطن 2017-06-18 11:55 PM     

قالت مقدمة برنامج «تفاعل com» على قناة العربية، المذيعة السعودية سارة دندراوي، لـ«الوطن»، إن كثيرا من ضيوف برنامجها -خلال رمضان المبارك- كشفوا كثيرا من الأمور المثيرة للجدل في حياتهم، الأمر الذي عدّته مفاجئا بعض الشيء.
وأضافت، أن هناك أمورا كشف البرنامج بعضا منها، كحقيقة تعرض الفنانة منى شداد للتهديد، وكذلك تصريح الفنان يعقوب الفرجان،إذ قال إنه لا يهتم بديانه أولاده، وطبعا الممثل السعودي الشاب فيصل العيسى، الذي كانت حلقاته من الأكثر إثارة للجدل، خصوصا أن تحذير وزارة الثقافة والإعلام لمسلسله «شباب البومب» جاء بعد يومين من استضافته في البرنامج.
وقالت سارة، إن لجين العمران اعترفت -للمرة الأولى- بأنها تزوجت مرتين وليست مرة -كما هو معروف- الأولى من والد أبنائها السعودي، والثاني كشفت أنه قطري الجنسية، كما أن حلقة الفنان فايز المالكي كانت من أجمل الحلقات، إذ اعترف فيها بأن العمل الخيري أهم من الفن، ولكنه لم يعتزل كما يشاع. وكذلك تطرقت إحدى الحلقات إلى القضية التي أقامتها الفنانة زهرة عرفات ضد حليمة بولند.
وأشارت دندراوي إلى أن التغطية هذا العام لأخبار الدراما الرمضانية كان المحور الأساسي للبرنامج، خصوصا أن هناك تفاعلا مع كثير من هذه الأعمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات «يوتيوب» وغيرها، مبينة أن عدد مشاهدات حلقات البرنامج حقق نسبة عالية في الفترة الماضية. 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار