الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2017, 1:41 ص

حياة


الألعاب تتصدر قائمة تحميل تطبيقات الهواتف


أبها: الوطن 2017-11-14 12:06 AM     

في الوقت الذي تهيمن بعض الألعاب الإلكترونية على حياة المراهقين والشباب من خلال ألعاب الكمبيوتر التي تعرض على التلفزيون، تصدرت الألعاب أيضا قائمة الأكثر تحميلا على الهواتف الذكية في 7 دول كبيرة، وذلك وفقا لما ذكره موقع «Gadgets Now» المعني بشؤون التقنية.
وعرض الموقع قائمة تشتمل على تطبيق مجاني شهير في 7 دول عالمية يتم تحميلها عبر أجهزة «آيباد» و«آيفون».
وأظهرت القائمة أن لعبة «Dune» في الولايات المتحدة تفوقت على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل «فيسبوك» و«تويتر»، وهي لعبة تجري أحداثها في الصحراء، حيث يتجنب فيها اللاعب العديد من العقبات من خلال الجري والقفز.
لعبة Dune لم تتوقف عند بريطانيا وأميركا، بل امتد الشغف بها إلى فرنسا حيث تصدرت اللعبة قائمة الألعاب المجانية الأكثر تحميلا، في دلالة قوية على تفوقها على كثير من الألعاب المنتشرة في الهواتف حاليا.
أما في الهند فكان تطبيق «واتساب» هو الأكثر تحميلا، واحتل موقع «فيسبوك ماسنجر» في أستراليا قائمة الأكثر تحميلا بين سكانها، بفضل إتاحة البرنامج القدرة على إجراء المكالمات المجانية بالإضافة إلى الدردشة.
ومع عدد سكان يصل إلى 1.4 مليار نسمة، تفوقت لعبة «Wilderness Fight» على كل التطبيقات الأخرى في الصين، وأصبحت الأكثر تحميلا بين المستخدمين، وتدور أحداثها في جزيرة مهجورة، ويجب على كل بطل في اللعبة البقاء على قيد الحياة منفردا، وهي لعبة قتالية تعتمد على المهارات والحركة والسلاح.
في ألمانيا الأمر مختلف تماما، فلا ألعاب ولا مواقع تواصل اجتماعي، بل كان التطبيق الأكثر تحميلا يعنى بمعرفة العروض والخصومات الكبيرة على المتاجر والمطاعم ويحمل اسم «too good to go».

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار