الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017, 6:17 م

حياة


Huawei Mate يراعي السلامة والبيئة

هواتف «هواوي ميت 10» (الوطن)
هواتف «هواوي ميت 10» (الوطن)

الرياض: الوطن 2017-11-14 11:12 PM     

قالت شركة «هواوي» إنها صممت هواتفها الجديدة «هواوي ميت 10» و«هواوي ميت 10 برو» لتراعي سلامة المستخدمين وكذلك البيئة. وأضافت أن من الأمور التي يجب معرفتها عن سلامة الهواتف أنها مزودة بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة، وذلك بعد إجراء اختبارات صـارمة وشاملة على الأجهزة للتأكد من سلامتها بالنسبة للمستخدمين. وحرصا منها على تحسين فعالية هواتفها وتعزيز سلامتها من دون المساومة على سرعتها، صممّت هواوي تكنولوجيا الشحن فائق السرعة «سوبر تشارج» التي تستخدم 15 طبقة كشبكة أمان، إذ يمكن شحن الهواتف لمدة 20 دقيقة فقط.
وقالت الشركة إنها سخرت خبرتها في هندسة الهواتف وتصنيعها مستخدمة أفضل المواد وأكثرها سلامة لتصميم هاتفي «هواوي ميت 10» و«هواوي ميت 10 برو». فالهواتف قوية ولا تنكسر كونها تأتي بغلاف زجاجي قوي ومتين من الأمام والخلف. كذلك تستخدم هواوي تقنية مبتكرة لتسخين وتقوية الزجاج الخلفي على حرارة 700 درجة مئوية قبل تشكيله النهائي، وذلك لإنتاج تصميم فائق الجمال.
وأضافت أنها اختارت مواد التصنيع بعناية شديدة وأزالت المواد الخطيرة مثل مبطّئات الاشتعال المبرمنة ومبطئات الاشتعال المكلورة والبلاستيك فينيل والفثاليت وغيرها، مشيرة إلى أن عملية التصنيع التي تستخدمها تتوافق تماما مع البيئة. أما من ناحية تعليب الهواتف والطباعة اليدوية فقد اختارت «هواوي» حبر الصويا الذي يحافظ على سلامة المستخدمين بفضل مكوناته العضوية.
وبينت الشركة أنها زودت هواتف «هواوي ميت 10 برو» بخصائص مقاومة للمياه والغبار وفق معيار IP67 عند انسكاب السوائل والاستخدام اليومي.
يذكر أن «هواوي» أعلنت قبل أيام عن إطلاق خدمة VIP لعملائها في السعودية من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يشتري هاتفي «هواوي ميت 10» أو «هواوي ميت 10 برو» مع ضمان «هواوي السعودية». 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار