الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018, 12:45 ص

حياة


الساهر سفير عراقي في أول مصافحة مع السعوديين


الدمام: نوف العايد 2018-07-12 11:01 PM     



ساعات تفصلنا عن الحدث الموسيقي الأبرز الذي ينتظره السعوديون، حفل الفنان كاظم الساهر، ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ بمدينة الطائف، اليوم الجمعة 29 شوال، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها المطرب العراقي الذي يطلق عليه الإعلام العربي «قيصر الأغنية العربية» في السعودية، بعد أن أجلت هيئة الترفيه حفلين له بجدة والرياض العام الماضي دون توضيح الأسباب.

#السفير_العراقي
حفل الساهر بالسعودية ليس حفلا غنائيا عابرا، فهو يحمل رسائل ذات قيمة فنية وثقافيه وإنسانية، فهو سفير للأغنية العراقية، حيث يتمتع الساهر بلون خاص، وقدرات تلحينية، جعلته يتربع عربيا بين صفوف النجوم الأكثر جماهيرية في العقدين الأخيرين، فبالإضافة إلى كونه مطربا وملحنا، يبرز كاتبا لكلمات العديد من أغنياته، مازجا كل ذلك، بخلفية موسيقية تمزج بين التراث العربي، والموسيقى العالمية، ناهيك عن دراسته للمقام العراقي في الموسيقى العربية.

#كاظم_ترند_السعوديه
لاعجب في أن يتصدر حفل كاظم الساهر بالسعودية. بعد إعلان هيئة الثقافة عن، قائمة الأخبار الأكثر تداولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليصل إلى الترند بالسعودية وعدة دول عربية، ولا غرابة أن تنفد جميع تذاكر الحفل المنتظر في أقل من ربع ساعة من طرحها. كاظم الساهر في الطائف؛ ومطالبة بحفل ثان لكاظم بالسعودية؛ هشتاقات ترحيبية رفعها السعوديون في شبكات التواصل الاجتماعي، احتفاء بأول حفل للساهر بالسعودية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار