الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 0:13 ص

حياة


الطلاق أغرب أمنيات النساء في هاشتاقات العام الجديد


حائل: فريح الرمالي 2018-09-11 8:01 PM     



حملت منصات مواقع التواصل الاجتماعي في وقت مبكر من صباح أمس الذي وافق مطلع العام الهجري الجديد 1440، الكثير من الأمنيات والتهاني والتبريكات بمناسبة دخول العام، وتصدر هاشتاق #سنه_جديده_1440ه وكذلك #امنياتكم_في_1440 الترند العالمي، وتصدرت الأمنيات الغريبة المشهد ومن أبرزها أمنيات كثير من النساء الحصول على الطلاق خلال هذا العام.
وعمد بعض رواد موقع «تويتر» إلى أن يجذبوا الانتباه إليهم في مطلع العام الجديد، بأمنيات جديدة ومبتكرة، فيما رحب البعض بالعام الجديد بمزيد من التفاؤل وأن يكون عاما خاليا من الأحزان، فيما تمنى الطلاب النجاح في دراستهم وخصوصا المبتعثين.
ومن أغرب الأمنيات التي رصدتها «الوطن» في هاشتاق #سنه_جديده_1440ه أمنية الطلاق، أما الأمنية الأخرى فكانت من خلال هاشتاق #امنياتكم_في_1440ه فكانت من خلال بعض المشجعين الذين تمنوا إعادة مباراة نادي الهلال وسيدني الأسترالي الذين تقابلا في النهائي الآسيوي مطلع عام 1436هـ الأمر الذي أثار الجدل بين الجماهير في منصة «تويتر».
من جهته، أكد رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل الدكتور نايف المهيلب أن الناس يجسدون مشاعرهم تلك في صورة مادية، فيقيمون طقوسا خاصة يستقبلون بها إطلالة العام الجديد، ومعظمها تحمل طابعا تفاؤليا.
وأوضح الدكتور المهيلب أن منصات التواصل الاجتماعي فيها ما هو حقيقي ووهمي ومستعار، مبينا أن كثيرا من أمنيات الناس التي يفصحون عنها موجودة سابقا وبعضها تثير الجدل، ولكن ربما لم تكن هناك وسائل لإظهارها كما هو الوضع حاليا.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.