الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019, 1:32 ص

حياة


عنان السماء يحفز أبناء الوطن في بناء طموحاتهم


الرياض: محمد العواجي، سامي الدليل 2019-01-21 10:51 PM     

شدد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتورعبدالله الربيعة خلال مشاركته في مؤتمر «عنان السماء» الذي نظمه مجلس الطلاب الهندسي بجامعة الفيصل بالرياض تحت عنوان «طموح.. إصرار.. ونجاح» على أهمية مواكبة شباب وشابات الوطن للتحول الكبير الذي تعيشه البلاد والموجه لهم في طرح مبادراتهم وإبداعاتهم وإصرارهم على تحقيق الأهداف، محذرا من الإحباط جراء الفشل، وأن ينظروا للهدف وكيف يمكن الوصول له بطموح وعزيمة وإشراك من لديهم خبرة في أخذ الرأي والمشورة من جهات موثوقة.
وأكد مدير الجامعة محمد آل هيازع «أن المؤتمر يهدف إلى مساندة الطلاب ودفعهم لتحقيق أهدافهم، وإعطائهم تجربة مفيدة تلهمهم، كما يهدف إلى توفير عوامل النجاح للطلاب في تخصصاتهم، وإعطائهم فرصة للمشاركة في المؤتمر وطرح آرائهم وتعليمهم كيفية تطبيقها».
وأوضحت كبيرة علماء السرطان في مستشفى الملك فيصل الدكتورة خوله الكريع، أن تحديد الهدف عنصر مهم في تحقيق النجاح وكذلك حب هذا الهدف وهو ما يولد لديه القوة الداخلية وتحمل عقبات الطريق.
وسلط المؤتمر الضوء على سوق العمل المتوفر في العديد من المجالات من خلال متحدثين صنفوا من الصفوف الأولى المؤثرة في المجتمع وفي الشباب من خلال ورش عمل متخصصة، كما تناول المؤتمر عدة محاور هي: الابتكارات، والعلوم الصحية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم الأساسية والهندسية، وريادة الأعمال.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال