الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2017, 3:17 م

حياة


معرض للأغذية والضيافة في المدينة


الرياض: الوطن 2011-06-06 1:08 AM     

تنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة "هوريكا السعودية 2011" الأحد المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر لأربعة أيام.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق "سيمارك" الشركة المنظمة للمعرض باسل عبد العزيز الراضي في بيان أمس، أن المعرض سيشهد مشاركة الشركات في صناعة الغذاء والمشروبات والضيافة المحلية والخليجية والعربية والدولية، بالإضافة إلى تواجد أبرز الفنادق الرائدة وعرض الشركات المتخصصة بإمدادات وتجهيزات الفنادق والمطاعم ومقاهي الكوفي.
وقال الراضي إن حجم القيمة السوقية المحلية لصناعة الأغذية والمشروبات والضيافة يصل لنحو 67 مليار ريال، مشيراً إلى أن السوق المحلي يشهد معدلات نمو مستمرة في صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة. واعتبر أن المعرض سيساعد في تفعيل تبادل ثقافة الضيافة والخدمات بين كبرى الشركات المحلية والدولية، لافتاً إلى أن المعرض يشكل فرصة مثمرة للشركات والمهتمين بالمجال. وذكر أن أهمية المعرض تأتي مع نمو الصناعة الغذائية والمشروبات والضيافة المستمر في المنطقة العربية، والتطور الملحوظ الذي يشهده قطاع الصناعات الغذائية والضيافة.
ولفت إلى أن المعرض يشهد مشاركات دولية تشمل كلا من إيطاليا، تركيا، الإمارات العربية المتحدة لبنان والأردن ومصر.


 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار