الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 21 ديسمبر 2014, 0:26 ص

حياة


العيسى: "شباب البومب" ترجمة لقضايا المجتمع ونتمنى وقفة "الأولى"

العيسى (يسار) وفايز المالكي في مشهد من "شباب بومب"
العيسى (يسار) وفايز المالكي في مشهد من "شباب بومب"

الرياض: سلمان المسدر 2012-02-29 12:31 AM     

راهن الفنان فيصل العيسى على نجاح تجربته الإنتاجية الأولى عبر مسلسل "شباب البومب" رافضا اعتبارها مغامرة في ظل مشاركته بكثير من الأعمال الدرامية بشقيها الكوميدي والتراجيدي منذ أن كان صغيرا.
وقال العيسى لـ"الوطن" مساء أمس: أنجز حتى الآن 80% من مشاهد العمل بعد مرور ما يقارب شهر من انطلاق التصوير. وأبدى الممثل الشاب ثقة كبيرة في الكوادر التي تعمل معه مشددا على حرصه في إظهار المسلسل بالجودة المطلوبة ما دعاه إلى اختيار أفضل الفنيين في مجال الصوت والإضاءة والإخراج.
ولفت العيسى إلى أن تجربته في تقديم برنامج "سوالف شباب" على القناة الرياضية ألهمته بخوض تجربة الإنتاج الدرامي في موضوع يخص الشباب ويناقش مشكلاتهم.
وأشار العيسى إلى مشاركة عدد من المواهب الجديدة في المسلسل عبر فرع جمعية الثقافة والفنون بالرياض. وقال "طلبت من المخرج رجاء العتيبي ترشيح عدة أسماء واستجاب مشكورا ودفعنا بمجموعة منهم في هذا المسلسل".
وتمنى العيسى أن تقف وزارة الثقافة والإعلام مع المنتجين الشباب وتدعمهم بتبني أعمالهم مضيفا "وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة دائما ما يناصر الكوادر السعودية في شتى المجالات وكذالك نهج نائبيه، نتمنى عرض المسلسل على شاشة القناة السعودية الأولى لا سيما أنه يحمل رسائل عدة تهم المجتمع ولاسيما شريحة الشباب التي تشكل أكثر من نصف سكان المملكة".
يذكر أن المسلسل يتألف من 30 حلقة مدة الواحدة 10 دقائق وهو من إخراج ماجد الربيعان وتأليف الفنان عبدالعزيز الفريحي وشارك الكاتب الشاب عبدالله الشهري في كتابة 10 من حلقاته. ويلعب البطولة كل من فيصل العيسى وفيصل العمري وشعيفان محمد وشارك به كضيف شرف عدد كبير من الفنانين مثل فايز المالكي، وفخرية خميس، وإبراهيم جبر، وعبدالرحمن الخطيب وآخرين.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال