الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

تستعد 3 شركات بلجيكية للمثول أمام القضاء في مايو المقبل، بتهمة الإدلاء بتصريحات كاذبة، بعد أن أغفلت إبلاغ السلطات بأنها صدرت إلى سورية مركبا كيميائيا يسمى «إيزوبروبانول»، يمكن استخدامه في صنع غاز السارين السام.

ذكر مصدر أن ضربات جوية متتالية لطيران التحالف العربي تمت على أهداف حوثية في مديريات متعددة في محافظتي صعدة وحجة.

أم عراقية وابناها في أحد شوارع الموصل (الوطن)

قضت محكمة عراقية بإعدام قاضي عقود الزواج في «داعش»، إبان سيطرة التنظيم الإرهابي على مدينة الموصل.

كشف رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن، أمس، أن كوريا الشمالية عبّرت عن رغبتها في نزع السلاح النووي بالكامل في شبه الجزيرة الكورية، مضيفا أنها لن تفرض شروطا مثل انسحاب القوات الأميركية من الجنوب أولا.

بدأت قوات المقاومة الوطنية اليمنية، بقيادة ابن شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، أمس، عملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي لليمن باتجاه مفرق المخا ومنطقة البرح غربي محافظة تعز، للسيطرة على مناطق جديدة من قبضة ميليشيات الحوثي الانقلابية.

عراقيون يراقبون أضرار هجوم ضد مرشح للانتخابات في كركوك (أ ف ب)

أبدى «تحالف النصر» بزعامة رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي، حرصه على تشكيل حكومة تضم ممثلي جميع القوى السياسية، لتمثل المجتمع العراقي بكل مكوناته، بعد إعلان نتائج الانتخابات التشريعية، متوقعا حصول التحالف على النسبة الأكبر من أصوات الناخبين.

اشتباكات بين فلسطينيين وشرطة الاحتلال على حدود غزة (رويترز)

جدد رئيس الوزراء الفلسطيني الفلسطيني، رامي الحمدالله، دعوته إلى حركة حماس لتسليم المسؤولية الكاملة في قطاع غزة إلى السلطة الفلسطينية، بالتزامن مع وصول وفد من الحركة إلى العاصمة المصرية القاهرة، للبحث مع مسؤولين مصريين في جهود المصالحة الفلسطينية.

يقترب دياز كانيل من رئاسة كوبا، بعد تنحي راؤول كاسترو، أمس، واقتراح البرلمان ميجيل كانيل لخلافته، في تحول قد يؤذن بأول زعيم للبلاد من خارج عائلة كاسترو منذ ثورة 1959.