الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018, 0:18 ص
تركي المالكي

قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، إن التحالف يعمل من أجل تخفيف معاناة أهالي المهرة بسبب الإعصار، موضحا أن هناك 22 منفذا إغاثيا تعمل بكامل طاقتها في اليمن.

الشارع العراقي يترقب تشكيل الحكومة الجديدة ( الوطن)

قال رئيس ائتلاف «الوطنية»، إياد علاوي، إن فوضى الانتخابات أدت إلى خلق حكومة محاصصة جديدة في العراق، مشيرا إلى أن الطرح الذي جري حاليا لتوزيع الوزارات غير مألوف سابقا، لكنه يكرس المحاصصة الطائفية، مبينا أن عدم وجود برامج انتخابية للكتل الكبيرة سيؤدي إلى كارثة. وأضاف» إنه لا حديث اليوم على برامج الحكومة الجديدة، وأن الجميع يتحدث عن عدد الوزارات التي سيتسلمُها»، داعيا إلى تأسيس دولةِ مواطنة وإبعادِ دولةِ المكونات.

شنت وحدات من الجيش اليمني، هجمات مدفعية استهدفت مواقع تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية نهم شرقي صنعاء، فيما تجددت الاشتباكات بين مسلّحي الميليشيات في صنعاء، مما أسفر عن سقوط قتلى في صفوفهم.

شهدت مدينة درسدن الألمانية، أول من أمس، مظاهرة احتجاجية شارك فيه نحو 10 آلاف شخص، ضد منظمة «بيغيدا» المعادية للمهاجرين، حسب ما أعلنت الشرطة الألمانية.

وقفة احتجاجية سابقة في بروكسل ضد نظام الملالي في طهران( الوطن)

أعربت رابطة اللاجئين الإيرانيين في بليجكا عن رفضها للصمت الأوروبي حيال إرهاب إيران، وانتهاك نظامها لحقوق الإنسان، مرحبة بتسليم ألمانيا للإرهابي الإيراني أسد الله أسدي إلى بلجيكا على خلفية تخطيطه لمؤامرة إرهابية كبيرة تمثلت في محاولة تفجير مقر اجتماع للمقاومة الإيرانية في باريس، والذي كان من شأنه إيقاع مجزرة مروعة إلا أن الأجهزة الأمنية نجحت في إحباطها.

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات النظام السوري قصفت مساء أول من أمس، أماكن في قرية الحواش بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، وأماكن أخرى في محيط وأطراف بلدة اللطامنة بالريف الشمالي لحماة، لتسجل بذلك خروقات جديدة ضمن مناطق الهدنة التركية – الروسية والمنطقة منزوعة السلاح، التي تدخل يومها الثامن على التوالي دون أي تغييرات تطرأ عليها من حيث الانتشار العسكري،