الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

السياسة


الملك وولي العهد يستعرضان مع البطريرك الراعي العلاقات السعودية اللبنانية

خادم الحرمين خلال استقبال البطريرك الراعي
خادم الحرمين خلال استقبال البطريرك الراعي
خادم الحرمين خلال استقبال البطريرك الراعي
الأمير محمد بن سلمان خلال استقبال البطريرك الراعي (واس)

الرياض: واس 2017-11-15 12:43 AM     

استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والبطريرك اللبناني مار بشارة بطرس الراعي بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للمراونة، العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، والتأكيد على أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم.
جاء ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين للبطريرك اللبناني في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، بحضور وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان.

ولي العهد يلتقي البطريرك
استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، في الرياض أمس، بطريرك الموارنة، مار بشارة بطرس الراعي، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، وبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بدور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم. حضر اللقاء، وزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان.

حفل استقبال
أقام سفير لبنان في المملكة عبدالستار عيسى أول من أمس، حفل استقبال للبطريرك مار بشارة بطرس الراعي بمناسبة زيارته للمملكة، وذلك في مقر السفارة بالرياض.

الحريري: سأعود قريبا
الرياض: الوطن
التقى رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، أمس، البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في مقر إقامته بالرياض، حيث جرى استعراض وبحث عدد من مستجدات الساحة اللبنانية. وكان الحريري قد أكد في تغريدة أمس عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر»، أنه بخير وسيعود قريبا إلى لبنان، مشيرا إلى أن عائلته ستستمر في الإقامة بالسعودية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار